الميدان الرياضي : ثنائي جديد ينضم للمنتخب الإماراتي لمواجهة العراق
التاريخ : 2017-08-30

ثنائي جديد ينضم للمنتخب الإماراتي لمواجهة العراق

استدعى الأرجنتيني إدجاردو باوزا، مدرب منتخب الإمارات، محمد عبد الباسط لاعب الوحدة، وأحمد العطاس نجم الجزيرة،  لقائمة "الأبيض"، استعدادًا لمواجهة العراق يوم الثلاثاء بالجولة الأخيرة من تصفيات مونديال روسيا 2018.

ويُعوِّض الثنائي عبد الباسط والعطاس، الغيابات التي يعاني منها "الأبيض" أمام العراق، والتي تتمثل في غياب خميس إسماعيل، وعلي مبخوت للإيقاف، بعد حصول كل منهما على إنذارين، ومحمود خميس؛ بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء السعودية، كما يغيب الحارس علي خصيف، وعمر عبد الرحمن للإصابة.

من ناحية أخرى، منح الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي، راحة للاعبين لمدة 48 ساعة لقضاء عيد الأضحى مع أسرهم، على أن يعودوا للتجمع يوم السبت في دبي؛ استعدادًا للسفر إلى الأردن يوم الأحد.

واكتفى الأبيض، بأداء حصة تدريبية في الصالة المغطاة بإستاد خليفة بن زايد صباح اليوم، بعد الفوز أمس الثلاثاء، على المنتخب السعودي (2-1)، على إستاد هزاع بن زايد بالجولة التاسعة من تصفيات المونديال.

عدد المشاهدات : [ 2237 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .