الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2017-08-30

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• لاعبو فريق الوطني السعودي لكرة القدم، أحد أندية الدرجة الأولى، حصلوا أول من أمس على يوم حر، حرصوا خلاله على زيارة البحر الميت ووسط البلد، وعدد من المناطق المعروفة في العاصمة عمان...الفريق يغادر اليوم الاربعاء عائدا إلى بلاده بعد معسكر تدريبي وصف بالناجح وتخلله 4 مباريات ودية.

• اتحاد كرة القدم قرر تأجيل الامتحان النظري العام للمشاركين في دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث، إلى ما بعد عطلة عيد الأضحى..الدورة سيتم الإعلان عن تخريج مشاركيها اليوم الاربعاء، على أن يتم اختتامها رسميا بالامتحان الأخير بعد العيد.

• المحترف السوري سامر السالم، شارك يوم أمس الثلاثاء، في أول تدريب له مع فريقه الجديد الجزيرة، بعد التوقيع الرسمي معه أول من أمس..السالم كشف لزملائه عن سعادته بالعودة للاحتراف في الأردن، متمنيا أن يشكل إضافة للجزيرة بحثا عن الألقاب.

• رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور يحظى دائما بالاشادة، لجهده في البحث عن عوائد مادية ومنافع لناديه، إضافة إلى تواضعه ودماثة خلقه وتعامله الراقي مع الأخرين واحترام الغير..هذا الرأي تحدث به عدد من الجماهير الاندية الذين اجمعوا على هذا الموضوع.

• اتحاد كرة القدم، بدأ بتطبيق العمل بالبوابات الإلكترونية داخل مبنى الاتحاد...اولى البوابات الالكترونية وضعت للدائرة الفنية، بحيث لا يتاح لاي شخص زيارة الدائرة الفنية، إلا بوضع الرقم السري أو استعمال بطاقة الاتحاد أو بمساعدة موظفين عاملين في الاتحاد.

• فريق نادي ذات راس استبعد أخيرا 4 لاعبين هم حمزة البدارنة ومحمد فايز الزعبي ومحمد ناجي وليث الفايز، قبل أن يستقطب اللاعبين عامر ابو عامر وأنس المحسيري ومتعب الخلايلة.

• عدد كبير من لاعبي أندية المحترفين، رفعوا من وتيرة ضغوطهم على ادارات أنديتهم، لتأمين أكبر قدر من مستحقاتهم يوم غد الخميس، وقبل الدخول في أيام عيد الاضحى الذي يصادف بعد غد الجمعة...الادارات تسعى جاهدة لتأمين مستحقات اللاعبين أو جزء منها لتسليمها قبل العيد، بناء على ضغوطات اللاعبين والمدربين.

• فريق نادي الرمثا لكرة القدم، أكد فسخ عقد اللاعب محمود الحوراني، بناء على طلب المهاجم الذي احتج على عدم اشراكه في المباريات...الرمثا اعلن أن اللاعب انهى ارتباطه رسميا مع الرمثا، بانتظار انتقاله لناد آخر.

• 45 حكما خضعوا يوم أمس لاختبارات اللياقة البدنية، تمهيدا للترشح الدولي والحصول على الشارة الدولية...النتائج سيتم رفعها للاتحاد الآسيوي لاختيار الأكثر جاهزية.

• المدرب المنوتنيغري نيبوشا، عقد يوم أمس مؤتمر صحفيا في نادي الزمالك، لاعلان رؤيته للمرحلة المقبلة في قيادة الفريق المصري...نيبوشا تحدث في المؤتمر عن مرتضى منصور رئيس النادي مشيرا إلى انه من المحامين المعروفين في العالم، كما تحدث عن طموحات الزمالك وجماهيره، متمنيا أن يوفق في تحقيق تلك الطموحات.

• التوقعات ترجح مزيدا من التغيرات في خريطة تشكيلات الفرق في الايام المقبلة، وصولا إلى الحسم قبل يوم 6 الحالي آخر موعد للانتقالات الصيفية...التغييرات تشمل تغييرات في اللاعبين المحليين والمحترفين الاجانب.

• مروان عبيدات لاعب فريق الرمثا لكرة القدم غادر الفريق، بسبب عدم ملائمة ظروف عمله لموعيد التدريبات...اللاعب الذي يتمتع بمستوى فني جيد، سبق وأن تلقى عدة عروض محلية، قبل أن يختار الرمثا، لتأتي ظروف العمل وتعكر صفو انتظامه بالتمارين.
عدد المشاهدات : [ 7658 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .