الميدان الرياضي : رسميا.. باتريك شيك يوقع لروما
التاريخ : 2017-08-30

رسميا.. باتريك شيك يوقع لروما

أعلن نادي روما عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن التوقيع مع مهاجم سامبدوريا باتريك شيك، على سبيل الإعارة، مع إلزامية الشراء.

وكشف روما عن التفاصيل المالية للصفقة في بيانه، حيث قال:”روما مسرور لتأكيد التوقيع مع باتريك شيك من سامبدوريا”.

 “يتضمن الاتفاق إعارة فورية مقابل 5 مليون يورو، وعند تحقيق بعض الأهداف الرياضية، سيتم تفعيل النقل بشكل دائم مقابل 9 مليون يورو إضافية. وتشمل شروط النقل الدائم أيضا مختلف المكافآت المتعلقة بالأداء، والتي تصل قيمتها إلى 8 ملايين يورو كحد أقصى، على أساس تحقيق بعض الأهداف الرياضية من جانب كل من النادي واللاعب.”

“بالإضافة إلى ذلك، يحق لسامبدوريا الحصول على 20 مليون يورو في فبراير 2020. في حالة بيع شيك قبل تاريخ 1 فبراير 2020، أي 50 بالمئة من قيمة انتقاله، أو 20 مليون يورو، إذ سيستفيد من القيمة الأكبر..”

وكان من المقرر أن ينضم المهاجم إلى يوفنتوس في وقت سابق من هذا الصيف، لكن صفقة 30.5 مليون يورو انهارت بعد فشل اللاعب في اجتياز الفحوصات الطبية بسبب مشاكل في القلب تجاوزها.

إذا تم استيفاء جميع الشروط، سيصبح شيك أغلى لاعب في تاريخ روما برسوم 42 مليون يورو، متجاوزا 36 مليون يورو المدفوعة لضم جابرييل باتيستوتا في عام 2001.

عدد المشاهدات : [ 1265 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .