الميدان الرياضي : نادي السلط يقدم لاعبه الجديد خالد عز الدين
التاريخ : 2017-08-29

نادي السلط يقدم لاعبه الجديد خالد عز الدين

الميدان الرياضي - صفوت الحنيني 

 

قدم نادي السلط الرياضي اليوم الثلاثاء لاعب كرة اليد الجديد الدولي خالد عز الدين بحضور  رئيس النادي خالد عربيات و العديد من الإعضاء و الإداريين التابعين للنادي  .

 

و صال عز دين لاعب المنتخب الوطني بجولات إحترافية مهمة منها في قطر و أسبانيا فيما بدأ مسيرته في نادي السلط الرياضي .

 

وقال عز الدين في مقابلة خاصة لوكالة رم للأنباء أن مسيرته الإحترافية كانت حافلة بالإنجازات وإعتبر اللاعب الدولي أن محطة إحترافه في قطر كانت الحطه الأهم في مسيرته كونه حسن من أدائه و طور من قدراته في عالم كرة اليد ، فيما أنهى حديثه متمنياً حصد الألقاب برفقة ناديه الجديد القديم و العودة لمنصات التتويج .

 

و قال المدير الفني لفريق السلط لكرة اليد الذي يعد من أهم الأندية على المستوى المحلي في اللعبه الكابتن عصام الصحار أن صفقة خالد عز الدين تعد مهمه للنادي فيما سيساعد الفريق على العوده للألقاب و الإستفاده من خبراته الكبيره في عالم الإحتراف والنهوض بكرة اليد " السلطية ".

 

و أكمل الصحار حواره مع وكالة رم للأنباء مشيداً باللاعبين المتواجدين ضمن النادي مشيراً على أنهم من خيرة العناصر المتواجده على ساحة كرة اليد الأردنية .

 

واختتم المدرب الوطني الصحار حديثه متمنياً عودة نادي السلط لمنصات التتويج بفضل الدعم المقدم من رئاسة النادي و الداعم الأول خالد السقار للنادي و الذي يعد أحد أهم الداعمين لنادي السلط .

 

و القى رئيس نادي السلط السيد خالد عربيات كلمة أمام الحضور الذين شاركوا النادي تقديم اللاعبين الجدد و منهم إثنين من الفئات السنية شاكراً حضورهم و مثنياً على دعمهم لنادي السلط الرياضي فيما زف خبراً مفرحاً لأهالي المدينة و محبي النادي بأن جلالة الملك أمر ببناء صالة رياضية بقيمة مليون دينار لتتيح للاعبين التدريب و إقامة معسكرات تدريبية قبل كل بطولة .

 

والجدير بالذكر أن نادي السلط لكرة اليد يعد من أبرز الأندية على الساحة المحلية بالإنجازات عوضاً عن تمثيله للأردن في المحافل الخارجية و أهما بطولة الأندية الأسيوية لكرة اليد . 

Image may contain: 1 person, standing
Image may contain: 1 person
Image may contain: 3 people, people standing and suit
Image may contain: 1 person
Image may contain: 3 people, people sitting and indoor
Image may contain: 3 people
Image may contain: 17 people, people smiling, people sitting and indoor
Image may contain: 7 people, people standing and indoor
عدد المشاهدات : [ 16185 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .