الميدان الرياضي : فؤاد أنور يوجه رسالة للاعبي المنتخب السعودي
التاريخ : 2017-08-29

فؤاد أنور يوجه رسالة للاعبي المنتخب السعودي

أكد الدولي السعودي السابق، فؤاد أنور، أن اللعب في كأس العالم، حلم يبحث عنه كل لاعب كرة قدم في العالم، مهما كان اسمه، ومهما كانت إنجازاته على الصعيد الشخصي، أو مع ناديه.

واعتبر أنور في رسالة تلفزيونية له، موجه للاعبي المنتخب السعودي، قبل مواجهة اليوم مع المنتخب الإماراتي في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، أن البصمة الحقيقية للاعب كرة القدم، هي المشاركة في كأس العالم.

وشدد فؤاد أنور على أن  مونديال روسيا 2018 ، يعد الفرصة الأخيرة لنجو 50% من لاعبي المنتخب السعودي، مؤكداً أنها فرصة لن تتكرر لهذا الجيل من اللاعبين لكتابة تاريخ حقيقي لهم مع كرة القدم.

وتابع أنور أن جماهير الكرة لا تخلد في ذاكرتها إلا اللاعب الذي شارك في المونديال ، مبرر ذلك بأن اللعب في المونديال يجعل كل الجماهير على اختلاف ميولها داخل البلد الواحد تتعلق بلاعب المنتخب .

وخاطب أنور لاعبي الأخضر فهد المولد ومحمد السهلاوي، وتيسير الجاسم، وأسامه هوساوي والمسيليم، قائلاً إن المشاركة في كأس العالم تكتب تاريخا خاصا للاعب، يختلف عن أي تاريخ كتبه لاعب الكرة من خلال تحقيق أي بطولة أخرى، مشيراً إلى أن سماع اللاعب لعزف السلام الوطني، ورؤية علم بلاده أمام عينيه في بداية كل مباراة بكأس العالم ، شعور ولا يعادله أي شعور.
عدد المشاهدات : [ 2043 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .