الميدان الرياضي : ماذا سيفعل العدوان في اجتماع الفيصلي !!
التاريخ : 2017-08-29

ماذا سيفعل العدوان في اجتماع الفيصلي !!

رندا البياري 

 

يبدو ان هناك تخبطات داخل ادارة نادي الفيصلي بعد انتقال المدير الفني للفريق نيبوشا الى نادي الزمالك ، و كان ذلك واضحاً عندم انتقد رئيس نادي الفيصلي سلطان العدوان ، طريقة خروج المدرب والذي اعتبرها غير لائقة .


جاء ذلك التصريح خلال مقابلة سلطان العدوان في برنامج ' صدى الملاعب ' حيث أشار ان خروج نيبوشا جاء في وقت صعب ، مشيرا في نفس الوقت الى انه الاحتراف .


وأكد العدوان خلال حديثة انه سيقيم اجتماعاً لكشف النقاب على بعض المعضلات المتخبطة داخل الفريق ، ومن ابرزها قضية عقاب قائد الفريق بهاء عبد الرحمن ، حيث يتوقع سحب شارة القيادة منه .
ومن جانبه أكد الناطق الاعلامي لنادي الفيصلي بكر العدوان ' الفيصلي مؤسسة ثابتة وراسخة وصاحبة إنجازات كثيرة ، لا تتأثر برحيل مدرب او لاعب '.


وقد اعلن العدوان بان هناك مفاوضات لاختيار مدربين أجنبيين أثنين ، لقيادة الفريق خلال الموسم الحالي ،خلفا لنيبوشا الذي غادر للأشراف على تدريبات الزمالك .


وأضاف ان الإدارة تنتظر نتائج تلك المفاوضات قبل الإعلان الرسمي عن هوية المدرب المقبل .
و تفيد الأنباء الواردة من القاهرة، أن نيبوشا ربما يتخلى عن قيادة الزمالك أمام الفيصلي في مباراة اعتزال حسونة الشيخ يوم 3 أيلول (سبتمبر) المقبل، احتراما لجماهير النادي الفيصلي.


المعلومات المتداولة حتى الان وغير المؤكدة ترجح عدم جلوس نيبوشا على مقاعد البدلاء في المباراة، والاكتفاء فقط بمتابعتها من الملعب.

 

عدد المشاهدات : [ 8099 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .