الميدان الرياضي : منتخب التايكواندو يُنهي مشاركته في بطولة العالم تحت 14 عاماً
التاريخ : 2017-08-28

منتخب التايكواندو يُنهي مشاركته في بطولة العالم تحت 14 عاماً


اللجنة الأولمبية الأردنية: أنهى منتخبنا الوطني للناشئين - بحصيلة بلغت ميداليتين برونزيتين - مشاركته في النسخة الثالثة من بطولة العالم للتايكواندو والتي اقيمت خلال الأيام الأربع الماضية في مدينة شرم الشيخ المصرية وشهدت مشاركة ما يزيد عن 400 لاعباً ولاعبةً يمثلون 47 بلداً.
ومثل منتخبنا الوطني في هذه البطولة 14 لاعباً ولاعبةً تحت قيادة المدربين يوسف أبو زيد مدرب الذكور ومحمود الصقور مدرب الإناث.

وشارك في اليوم الختامي من البطولة ثلاثة لاعبين من جانب منتخبنا الوطني ، حيث افتتح اللاعب بهاء الجمل مشاركته في منافسات وزن -49 كغم بفوزه على اللاعب الكازاخستاني بكزان نوسناليم بنتيجة 25-17 في الدور ثمن النهائي قبل أن يخسر في ربع النهائي أمام الكوري يونغ هيوك 6-21.

بدورها فازت اللاعبة اسلام الزواهرة بالدور الـ 32 في منافسات وزن -37 كغم على المغربية شاما العلوي 20-14 ، غير أن 'الزواهرة' لم تتمكن من تخطي عقبة الأوكرانية أليسا جيراسيمنكو لتخسر أمامها في الدور ثمن النهائي بنتيجة 2-27.

ولم يتمكن اللاعب فيصل عبد الجواد (-57) من تخطي الدور الـ 32 بعد خسارته أمام المغربي ياسين مسكي 17-15.

ونجح منتخبنا الوطني في تحقيق ميداليتين برونزيتين خلال مشاركته في بطولة العالم جاءتا من خلال فهد عمار الصبيحي في وزن +65 كغم وجمانة الأصفر في وزن -51 كغم.

عدد المشاهدات : [ 1187 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .