الميدان الرياضي : مدرب الإمارات: هدفنا حصد نقاط مواجهتي السعودية والعراق
التاريخ : 2017-08-27

مدرب الإمارات: هدفنا حصد نقاط مواجهتي السعودية والعراق

أكَّد الأرجنتيني إدجاردو باوزا مدرب الإمارات أنَّ استعدادات الفريق لمواجهة السعودية في تصفيات مونديال روسيا 2018، تسير بشكل جيد خاصة بعد انضمام لاعبي العين للمعسكر.

وتلتقي الإمارات، التي تحتل المركز الرابع بالمجموعة الثانية بالتصفيات، ولديها فرصة ضعيفة بالتأهل لملحق التصفيات، مع السعودية بعد غدٍ الثلاثاء بإستاد هزاع بن زايد بالعين، قبل أن تتوجه للأردن لمواجهة العراق في 5 سبتمبر/أيلول المقبل.

وتأخَّر لاعبو العين في الانضمام لمعسكر المنتخب الإماراتي لانشغال الفريق باستضافة الهلال السعودي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا الأسبوع الماضي وستقام مباراة العودة الشهر المقبل في الرياض.

ونقل موقع الاتحاد الإماراتي على الإنترنت عن باوزا قوله "يوجد تعاون كبير بين الجهاز الفني واللاعبين أثناء التدريبات التي اشتملت على النواحي البدنية والخططية. نولي اهتمامًا كبيرًا لمواجهتي السعودية والعراق وهدفنا حصد النقاط كاملة من أجل العودة".

وتملك الإمارات 10 نقاط من 8 مباريات وتتأخر بـ6 نقاط خلف السعودية وأستراليا، ولكل منهما 16 نقطة.

وتتصدر اليابان المجموعة برصيد 17 نقطة.

وأعرب المدرب الأرجنتيني عن أمله في أن يحظى المنتخب بمساندة جماهيرية كبيرة خلال اللقاء لمنح اللاعبين الثقة المطلوبة لتحقيق الفوز.
 

المواجهة 35

وذكر موقع المنتخب السعودي على الإنترنت أنَّ المواجهة المقبلة بين المنتخبين، ستحمل رقم (35)، إذ فازت السعودية في 21 مرة مقابل 6 انتصارات إماراتية، و7 تعادلات بين 34 لقاء سابقا.

وأشار خميس إسماعيل لاعب وسط فريق شباب الأهلي دبي والمنتخب الإماراتي إلى أهمية مواجهة السعودية قائلاً "هذه المباراة في غاية الأهمية بالنسبة لنا كلاعبين، خاصة وأنها ستقام على أرضنا ووسط جماهيرنا وهو الأمر الذي يجعلنا أكثر إصرارًا لتحقيق نتيجة إيجابية".

وتمسَّك إسماعيل بأمل التأهل لنهائيات روسيا العام المقبل رغم صعوبة ذلك قائلا "المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق سواء لنا وللمنتخب السعودي الذي يمتلك فرصة أكبر بالمنافسة على احدى البطاقتين المؤهلتين للمونديال مباشرة، إلا أننا كذلك لا زلنا متمسكين بالأمل في الحصول على المركز الثالث على أقل تقدير ونعد الجماهير بأننا سنقاتل حتى ختام التصفيات".

ولا يبدو إسماعيل متأثرًا بإقامة المباراة قبل انطلاق الموسم بالإمارات قائلاً "هذا معروف سلفًا ونحن كلاعبين خضنا معسكرًا مع أنديتنا ولعبنا مجموعة من المباريات التجريبية".

وأضاف "كما أن لاعبي العين خاضوا مباراة رسمية أمام الهلال إضافة إلى أن الجهاز الفني وضع برنامجًا يتماشى مع هذا الموقف ونحن ملتزمون بالبرنامج ونتمنى أن نكون جاهزين تماما يوم المباراة". 

عدد المشاهدات : [ 1724 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .