الميدان الرياضي : رديف منتخب الأردن للسيدات يواجه كينيا وديًا مرتين
التاريخ : 2017-08-27

رديف منتخب الأردن للسيدات يواجه كينيا وديًا مرتين

يواجه رديف منتخب الأردن للسيدات، بعد غد الثلاثاء ضيفه منتخب كينيا للشابات في مباراة ودية بكرة القدم تجمعهما على ملعب البترا في مدينة الحسين.

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين الخميس المقبل وعلى ذات الملعب، حيث تاتي المبارتان في سبيل توفير كافة سبل الاحتكاك أمام لاعبات منتخب الأردن بحثًا عن اكتساب الخبرة في مواجهة أحد المنتخبات القوية على مستوى إفريقيا والعالم.

وحرص الاتحاد الأردني على تشكيل رديف للمنتخب الأول للسيدات لمواصلة إعدادهن وتأهيلهن للانضمام مستقبلا إلى تشكيلة المنتخب الأول، حيث ستكون أولى محطاته مواجهة المنتخب الكيني مرتين.

ويشرف على المنتخب الرديف المدرب منير أبو هنطش، مساعد المدرب زينة بيترو، مدرب الحراس سمير رحال، مدير الفريق بشير خير، الدكتور جمعة ابو دياب، المعاجلة سجى ابا زيد، مسؤول اللوازم موسى أبو رزق.

ويضم 26 لاعبة هن: تسنيم اسليم، العنود غازي، تيماء حبول، زينة فاخوري، راية حريري، فرح الزبن، رحمة ابزاخ، ميرا بزادوغ، منى الصاحب، رهف سرور، جنى ابو غوش، لين البطوش، لانا فراس، رند جودت، جود الشنطي، سوزان ابو قرق، رند بستنجي، تسنيم ابو الرب، روزيهان فريج، لونا سحلول، فرح الدميسي، راما وليد، سبأ الصقور، ماسا زيادة، روبي الغويري، كارما نصيف.

عدد المشاهدات : [ 1336 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .