الميدان الرياضي : هيئة الرياضة تبدأ خطوات تخصيص الأندية السعودية
التاريخ : 2017-08-27

هيئة الرياضة تبدأ خطوات تخصيص الأندية السعودية

بدأت الهيئة العامة للرياضة، خطواتها الفعلية، لتخصيص الأندية السعودية، خلال الفترة المقبلة، بالتعاقد مؤخرا، مع شركتين في مجال المقاولات العقارية، لتقييم مقرات الأندية من الناحية المالية.

ومن المقرر أن تبدأ الشركتان، عملهما اليوم الأحد، وستكون الانطلاقة من جدة، وذلك لتقييم مباني ومنشآت ناديي الاتحاد والأهلي.

وسوف يعقد المسؤولون في الشركتين، عدة اجتماعات مع مسؤولي الاتحاد والأهلي، اليوم، كل إدارة على حدة، لمعرفة كافة البيانات الخاصة بكل فريق، حتى يتم التقييم وفق أسس علمية وواقعية.

ويتردد أن نادي اتحاد جدة، سيكون أول الأندية السعودية التي سيتم تطبيق التخصيص عليها، خاصة بعد إجماع كل المهتمين على أن التخصيص هو المخرج الوحيد للفريق من الأزمات والديون المالية.

وكانت الهيئة العامة للرياضة، قد رفضت مؤخراً طلباً من أطراف اتحادية، بإجراء انتخابات واختيار إدارة جديدة للنادي لمدة 4 سنوات، لكن الهيئة ردت في وقتها، بإصدار قرار بتكليف إدارة للنادي برئاسة الرئيس الحالي أنمار الحائلي، لمدة سنة فقط.
عدد المشاهدات : [ 1595 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .