الميدان الرياضي : تواصل المشاركة الأردنية في بطولة العالم للتايكواندو
التاريخ : 2017-08-26

تواصل المشاركة الأردنية في بطولة العالم للتايكواندو

تواصلت المشاركة الأردنية في اليوم الثاني من النسخة الثالثة لبطولة العالم للتايكواندو تحت 14 عاماً والتي افتتحت يوم أمس في مدينة شرم الشيخ المصرية بمشاركة ما يزيد عن 400 لاعباً ولاعبةً يمثلون 47 بلداً.

وأظهر اللاعب ابراهيم الأصفر مستوى جيدة جداً خلال مشاركته اليوم في منافسات وزن تحت 33 كغم ، حيث افتتح مشواره بالفوز على اللاعب التونسي آدم غورميتي بنتيجة 17-8 في دور الـ 32.

وفي الدور ثمن النهائي نجح 'الأصفر' في تجاوز عقبة السعودي لؤي غانم بنتيجة 26-11 ، قبل أن يخسر أمام اللاعب الكوري الجنوبي وو-هيوك جانغ في الدور ربع النهائي بنتيجة 11-22.

بدورها تخطت اللاعبة ، لين الرواشدة ، منافستها الأذرية أيلين إينولايفا في دور الـ 32 من منافسات وزن تحت 47 كغم بالنقطة الذهبية بعد تعادلهما بنتيجة 15-15.

وخسرت الرواشدة دور ثمن النهائي أمام البرازيلية أماندا كاروتشيو بنتيجة 2-7.

ولم يتمكن اللاعب ورد الرقاد من تخطي عقبة دور الـ 32 من منافسات وزن تحت 37 كغم وذلك بعد خسارته أمام اللاعب الإيطالي ماتيو مارينارو بنتيجة 10-21 ، كما خرجت اللاعبة حلا ملكاوي من الدور ذاته في منافسات وزن تحت 41 كغم في أعقاب هزيمتها على يد المغربية يسرى ديفا بنتيجة 8-18.

وتستكمل يوم غد السبت المشاركة الأردنية في بطولة العالم ، حيث سيلعب محمد عثمان في فئة (تحت 41 كغم) وسيواجه البيلاروسي تسيمافي ستياباناو في دور الـ 32 وفي الدور ذاته سيلتقي مجدي الربابعة وزن (تحت 45 كغم) مع التونسي جهاد مثلوثي.

كما ستلعب جود العجرمي وزن (تحت 44 كغم) مع المصرية نادين محمود في دور الـ 32 ، وستواجه اللاعبة لين أبو حسين وزن (تحت 55 كغم) نظيرتها البرازيلية فيكتوريا رودريغز.

يذكر أن اليوم الأول من البطولة ، شهد حصول منتخبنا الوطني على ميداليتين برونزيتين جاءتا عن طريق فهد عمار الصبيحي في وزن فوق 65 كغم وجمانة الأصفر في فئة وزن تحت 51 كغم.
عدد المشاهدات : [ 1292 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .