الميدان الرياضي : الترك : تدريبي لفريق النجوم تكريما لي
التاريخ : 2017-08-26

الترك : تدريبي لفريق النجوم تكريما لي

   رندا البياري 

 


أكد المدرب الوطني والمدير الفني الحالي لشباب الأردن عيسى الترك، ان اشرافة على منتخب نجوم الاردن بمثابة تكريم شخصي ، وتسلم الترك تدريب فريق نجوم كرة القدم المحليين والمعتزلين ، في مواجهة فريدة من نوعاها امام فريق أساطير كرة القدم العالمية الذي يقام يوم 7 أيلول (سبتمبر) المقبل، على ستاد عمان.

 

وكان المنظمون قد طلبوا من الترك تولي قيادة الفريق في أكبر مباراة احتفالية خيرية تحدث على الاراضي الاردنية ، وعلى ضوء هذه الاحتفالية صرح الترك في حديث خاص ل "رم" : يعتبر تدريبي لفريق النجوم تكريماً وتقديراً لي ، من المنظمين ومن الزملاء الذي سأكون قائداً للاعبين طالما قدموا لأنديتهم ما هو جميل .


واضاف الترك بأن عودة الاعبين المعتزلين على المستطيل الاخضر بهذه الاحتفالية ، لها معاني متعددة للجمهور الذي طالما تهاتفوا بأسمائهم ، وهوا ما سيجذب الجماهير ليتسنى لهم رؤية نجوم الكرة العالمية والمحلية . و أشاد الترك على جاهزية اللاعبين المعتزلين رغم ضيق الوقت الا انهم سيقدمون ما هو جميل للكرة الاردنية ، ومن جهة اخرى فقد اعلن المنظمون عن التشكيلة المقررة لخوض المباراة وكانت على النحو التالي :


أحمد أبو ناصوح، لؤي العمايرة، حاتم عقل، بشار بني ياسين، خالد سعد، حسونة الشيخ، رأفت علي، شادي أبو هشهش، محمود شلباية، أحمد هايل، أمجد الشعيبي، علاء مطالقة، مهند محادين، محمد خميس، عامر ذيب، أنس الزبون، فيصل إبراهيم، أنزور نفش، عثمان الحسنات، أمجد الطاهر.

وتفيد الأنباء أن عددا من النجوم، يبذلون جهدا كبيرا، لضمان تواجدهم في التشكيلة، للمشاركة في هذا الحدث الكبير، ما وضع اللجنة المنظمة تحت ضغط ووساطات هؤلاء اللاعبين. ومن أبرز نجوم العالم المشاركين إدغار ديفيدز وماركو ماتيرازي وميشيل سالغادو وخافيير زانيتي وادميلسون وجوليانو بيليتي وهرنان كريسبو وريفالدو وجايزيكا مندييتا وجيلبيرتو سيلفا وروبير بيرس.

عدد المشاهدات : [ 5483 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .