الميدان الرياضي : الكشف عن سبب انسحاب برشلونة من صفقة سيري
التاريخ : 2017-08-24

الكشف عن سبب انسحاب برشلونة من صفقة سيري

كشفت وسائل الإعلام الفرنسية بعد ظهر اليوم الخميس عن السبب الحقيقي الذي دفع برشلونة الإسباني للانسحاب من صفقة التعاقد مع جان ميشيل سيري لاعب نيس الفرنسي.

وأعلن نادي برشلونة أمس الأربعاء عن الانحساب من صفقة جان ميشيل سيري لأسباب فنية ، فيما لم يقدم المسؤولون أي تفاصيل عن الأسباب التي دفعتهم للخروج من هذه الصفقة.

وذكرت صحيفة “ليكيب” اليوم الخميس أن برشلونة تراجع في اللحظة الأخيرة عن التعاقد مع لاعب خط الوسط الإيفواري بعد أن قام نيس برفع السعر المطلوب إلى 50 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة أن جوليان فورنييه المدير العام لنادي نيس برر هذا التغيير خلال المفاوضات بأن قيمة الشرط الجزائي في عقد سيري ارتفعت خلال تجديد عقد سيري حتى صيف عام 2019.

واعتبر برشلونة حسبما أكدت الصحيفة أن هذه الحجة واهية ولا معنى لها ، خصوصاً أنه لا يوجد أي مستند يثبت ذلك ، ما دفع الوفد المفاوض للانسحاب فوراً من المفاوضات مع نيس.

ونقلت صحيفة “ليكيب” عن بعض المصادر التي أكدت بأن برشلونة كان مستعداً لرفع السعر حتى 35 مليون يورو ، بعد أن رفض نادي نيس عرضاً بقيمة 30 مليون يورو في الأيام الماضية.

 
عدد المشاهدات : [ 2481 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .