الميدان الرياضي : الحمدان يروي تفاصيل رحيله عن الفتح السعودي
التاريخ : 2017-08-24

الحمدان يروي تفاصيل رحيله عن الفتح السعودي

عبر حمدان الحمدان قائد فريق الفتح السعودي السابق، عن حزنه الشديد من الطريقة التي استغنى بها النادي عنه، مشددًا على أنه لا يزال قادرًا على العطاء وسينضم قريبًا لفريق جديد.

ويعتبر الحمدان، 32 عامًا، أحد أبناء نادي الفتح، وعاش مع الفريق الإنجازات التاريخية، بالصعود للدوري الممتاز، لأول مرة عام 2009، والفوز بالبطولة نفسها عام 2013.

وأبعد الفتح، الحمدان، عن قائمته، قبل بداية الموسم الحالي، ولم يجدد عقده، الذي لا يزال في الفترة الحرة منه.

وقال الحمدان اليوم الأربعاء في تصريحات إذاعية: "مصدوم من الطريقة التي أُبعدت بها عن الفتح، حيث أبلغتني الإدارة في أول مران قبل بداية الموسم، بعدم رغبتها في استمراري مع الفريق، ولا أعرف السبب حتى الآن".

وأضاف: "مع كل ذلك، أحترم المدة المتبقية من عقدي مع النادي، وقرار الإدارة على رأسي، ومساند للفريق قلبًا وقالبًا، وكنت حاضرًا في المدرجات خلال أول مباراة بالدوري أمام التعاون (1-4)".

وأوضح الحمدان أن أندية الدوري تحترم اللاعبين ذوي الخبرة، مثل ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب في الهلال، مشيرًا إلى أنه لم يكن ليرحل بهذا الشكل لو كان أحمد الراشد، مستمرًا على رأس إدارة النادي.

وتابع لاعب الوسط المهاجم: "حزين لغيابي عن الملاعب في الفترة الماضية، وسأعود قريبًا من خلال محطة جديدة، سيتم الإعلان عنها فور انتهاء كافة الاتفاقات".

وعما إذا كانت وجهته الجديدة بدوري الدرجة الأولى، علق بالقول: "أحترم جميع أندية الدرجة الأولى، لكن طموحي البقاء في دوري جميل".

ولعب الحمدان 194 مباراة مع الفتح في الدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالها 38 هدفًا، وصنع 19 هدفًا آخر، على مدار 8 مواسم.

عدد المشاهدات : [ 2567 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .