الميدان الرياضي : أيوب: مسألة رحيل أحمد حمدي لأودينيزي في يد البدري
التاريخ : 2017-08-24

أيوب: مسألة رحيل أحمد حمدي لأودينيزي في يد البدري

أكد أحمد أيوب، المدرب العام لفريق الأهلي المصري، أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، لم يحسم بعد مسألة رحيل أحمد حمدي لاعب الوسط الصاعد إلى نادي أودينيزي الإيطالي، الذي طلب استعارته بشكل رسمي لمدة موسم.

وقال أيوب، في تصريحات إذاعية "النادي لن يقف أمام حمدي، إذا كان العرض جيداً ومناسب له، سوف نجتمع مع المدير الفني، لمعرفة تفاصيل العرض، وسوف نتخذ القرار المناسب للاعب وللأحمر".

وعن التعاقد مع المدافع السوري أحمد الصالح، أوضح أيوب، أن هناك طلبات مالية كبيرة في صفقة اللاعب، ولكن المفاوضات لا تزال مستمرة، ولم تنته الصفقة بشكل رسمي حتى الآن.

وأشار إلى أن عماد متعب مهاجم الفريق لديه عرض خليجي، منوها "متعب لاعب مهم ومستمر معنا، ولم نتلق أي مخاطبات بشئون عروض خليجية له".

وعن الغاني جون أنطوي، علق أيوب "فرصة عودة اللاعب صعبة، في ظل وجود المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي وعودة مروان محسن في أقرب وقت".

ولفت أيوب، إلى أن أحمد حجازي، مدافع الفريق إلذي رحل لوست بروميتش، ترك فراغا كبيرا في الفريق المصري، لكن رامي ربيعه وأحمد حجازي وسعد سمير على قدر المسئولية.
عدد المشاهدات : [ 2338 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .