الميدان الرياضي : ماركيزيو يوضح حقيقة رحيله عن يوفنتوس
التاريخ : 2017-08-23

ماركيزيو يوضح حقيقة رحيله عن يوفنتوس

كشف كلاوديو ماركيزيو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، حقيقة رحيله عن البيانكونيري واقترابه من الانضمام لصفوف ميلان بعد خروجه من حسابات ماسيميليانو أليجري، المدير الفني للسيدة العجوز.

ونشر ماركيزيو تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحمل صورته وهو يضع كفه على شعار يوفنتوس وعلق عليّها باللغتين الإيطالية والإنجليزية بقوله: "في بعض الأوقات، لا نحتاج لكلمات" مع إضافة "هاشتاج" يحيا يوفنتوس ولا يوجد شك.. شكرًا.

وأوضحت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن المقصود من هذه التغريدة هو الرد على الشائعات الأخيرة التي تحدثت عن اقتراب ماركيزيو من ميلان واللعب مجددًا بجوار صديقه ليوناردو بونوتشي.

وكان والد ماركيزيو نفى إمكانية رحيل اللاعب بتصريحات لموقع "كالتشيو ميركاتو" قال فيها: "لا أعلم من أين جاءت هذه الشائعات، قبل عامين وقعنا عقدًا جديدًا مع يوفنتوس لمدة 5 سنوات، لا يزال 3 منها متبقية".

وتابع: "إذا لم يلعب لعدة أشهر مع يوفنتوس قد نفكر في المغادرة، ولكنه شارك يوم السبت، وأليجري لا يزال يعتمد عليه ولا توجد أي مشكلات".

عدد المشاهدات : [ 714 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .