الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2017-08-23

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• كشف أحد لاعبي أندية المحترفين لكرة القدم، عن تراجع العلاقة بين المدير الفني لفريقه وعدد من نجوم الفريق، على خلفية بعض الأمور التدريبية واستجابة اللاعبين لطلبات وتعليمات المدرب.

• بطاقة الانتقال الدولية للاعب المصري محمد طلعت، وصلت إلى نادي ذات راس يوم أمس الاثنين، وبالتالي التمكن من المشاركة في مباريات الفريق بالدرع والدوري.

• المدير الفني لفريق الوحدات بدأ بالالتفات للمواهب الشابة في النادي، من خلال استدعاء المواهب للتدرب مع الفريق الأول والتي كان أخرها استدعاء شاهر شلباية (18) عاما، بعد تألقه الواضح في الفترة الماضية... فريق الوحدات يعتبر أحد افضل الفرق في اكتشاف وصقل المواهب من خلال اهتمامه بالفئات العمرية.

• المحترف البولندي في صفوف فريق الفيصلي لكرة القدم لوكاس، تابع مباراة فريقه أول من أمس أمام اليرموك من المدرجات برفقة المدير الفني نيبوشا... لوكاس وعقب نهاية المباراة نزل إلى الملعب وقام بالتقاط الصور وسط حركات من الدعابة للحاضرين الذين التقطوا الصور بمعيته، قبل أن يحضر المحترف الليبي أكرم الزوي ويصطحب لوكاس خارج الملعب.

• يقال ان المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله المسفر، التقى حارس مرمى منتخب الشباب والوحدات لكرة القدم عبدالله الفاخوري، ليبلغه بامكانية استدعائه في التشكيلة المقبلة.

• لاعب في منتخب الشباب لكرة القدم، كشف عن أمنياته في أن يقوم اتحاد كرة القدم والجهاز الفني بتوفير مباريات دولية خارجية لمنتخب الشباب اسوة بالمنتخب الأول وبقية المنتخبات، لقتل حاجز الرهبة عند عدد من زملائه الذين لم يخوضوا مباريات دولية خارجية بالشكل الذي يليق بمشاركة آسيوية مقبلة... اللاعب الذي فضل عدم الاشارة لاسمه كشف عن امنياته وزملائه باقدام الجهاز الفني والاتحاد على تحضير معسكر خارجي ومباريات دولية ودية خارجية لكسر حاجز الخوف عند بعض اللاعبين قبل الانتقال للمنافسات الخارجية الرسمية.

• مدير فني لفريق محترف، وجه الدعوة لعدد من نجوم الكرة لحضور حفل افتتاح أحد المطاعم... النجوم لم يعرفوا حتى الآن إذا ما كان لهذا المدرب علاقة بهذا المشروع أم لا.

• المدير الفني لفريق شباب الأردن لكرة القدم عيسى الترك، وضع برنامجا تدريبيا خاصا للاعبين الجديدين الكرواتي بويان ويوسف النبر...البرنامج يدفع اللاعبين للمشاركة في التدريبات الجماعية، إلى جانب تدريبات فردية خاصة لرفع درجة جاهزيتهما، علما أن بويان يتمتع بجاهزية جيدة.

• أحد الإداريين في مجلس إدارة أحد الأندية، انتقدت المدير الفني لفريق كرة القدم، محملا اياه خروج الفريق من الدور الأول ببطولة الدرع... نقطة الانتقاد للمدرب تتمثل في اشراك عدد كبير من اللاعبين من اصحاب النزعة الهجومية، والذين لا يقومون بأدوار دفاعية مؤثرة، ما جعل مرمى الفريق عرضه للهجمات والأهداف.
عدد المشاهدات : [ 1019 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .