الميدان الرياضي : سان جيرمان يجد مخرجًا لإبرام صفقة مبابي الضخمة
التاريخ : 2017-08-22

سان جيرمان يجد مخرجًا لإبرام صفقة مبابي الضخمة

ذكرت تقارير صحفية أن مهاجم موناكو كيليان مبابي قريب من الانتقال إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الذي وجد مخرجًا لهذه الصفقة الضخمة حتى لا يقع في محظور خرق قواعد اللعب النظيف.

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان اقترب من التوصل إلى اتفاق مع نادي موناكو بشأن انتقال موهبته كيليان مبابي (18 عاما).

وبحسب قناة "سكاي إيطاليا"، فإن وصيف بطل الدوري الفرنسي قدم عرضا لنادي موناكو بقيمة 140 مليون يورو بالإضافة إلى الجناح البرازيلي لوكاس مورا للتخلي عن مهاجمه الشاب مبابي.

بيد أن نادي العاصمة الفرنسية يسعى في بادئ الأمر إلى إعارته لمدة عام قبل التعاقد معه بشكل نهائي، ويهدف نادي باريس سان جيرمان من خلال هذه "الحيلة" إلى عدم خرق قواعد اللعب النظيف.

مبابي وانتقادات جماهير موناكو

وفي نفس السياق، وجهت رابطة مشجعي نادي موناكو حامل لقب بطولة فرنسا، انتقادات حادة لمبابي، معتبرة أنه "لم يتمكن من إثبات شيء" خلال مسيرته القصيرة مع النادي الجنوبي.

وأعربت رابطة "التراس موناكو 1994" عن ذهولها واستيائها من المبالغ المتداولة عن القيمة المحتملة لانتقال مبابي، وأيضا من الراتب المرجح لتمديد عقده.

وفي بيان عبر "تويتر"، اعتبرت الرابطة أنه في حال انتقال اللاعب أو تمديد عقده فإنه لا يستحق كل هذه الملايين، لاسيما "أنه لم يتمكن من إثبات أي شيء" خلال المباريات التي خاضها.

ونشأ مبابي في الفئات العمرية لموناكو، وانضم إلى الفريق الأول الموسم الماضي، فخاض 44 مباراة سجل خلالها 26 هدفا، وساهم في قيادة ناديه للقبه الأول في بطولة فرنسا منذ عام 2000.

وغاب المهاجم الدولي عن المباراتين الأخيرتين لفريقه ضمن بطولة هذا الموسم، واقتصرت مشاركته على المرحلة الأولى، بينما بقي على مقاعد البدلاء في الثانية، ولم يستدع الى التشكيلة في المرحلة الثالثة.

وأكد المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لنادي موناكو أن استبعاد مبابي جاء لحمايته"، مشيرا إلى أنه قرار متخذ على مستوى النادي ككل.

عدد المشاهدات : [ 474 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .