الميدان الرياضي : أشهر خمس بطاقات حمراء حصل عليها سيرجيو راموس
التاريخ : 2017-08-22

أشهر خمس بطاقات حمراء حصل عليها سيرجيو راموس

أصبح سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد من أكثر اللاعبين الذين تعرضوا للطرد في تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم بالتساوي مع بابلو ألفارو وتشافي أجوادو بعدما طرد 18 مرة في مشواره الاحترافي.

وطرد اللاعب سيرجيو راموس خلال المباراة الماضية أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإسباني ، وهو الطرد الثامن عشر خلال مشاركته في 405 مباراة في بطولة الليجا.

 

وبدأ راموس مسيرته مع إشبيلية ولكنه حصل على جميع البطاقات الحمراء بعد انتقاله إلى ريال مدريد ، حيث طرد حتى الآن في 23 مناسبة ، 18 في الدوري الإسباني ، 3 في دوري أبطال أوروبا ومرتين في كأس إسبانيا.


وفيما يلي أشهر خمس حالات طرد بها سيرجيو راموس بالبطاقة الحمراء.

* الطرد المباشر خلال مباراة الكلاسيكو في سانتياجو برنابيو.

Sergio-Ramos-expulsion-2010141

 

آخر بطاقة حمراء حصل عليها سيرجيو راموس كانت أمام برشلونة في الجولة 33 من الدوري الإسباني في نيسان الماضي عندما طرد بالبطاقة الحمراء المباشرة عقب تدخل عنيف جداً على ليونيل ميسي.

ووفقا لما جاء في تقرير الحكم ، فقد طرد راموس بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 77 بداعي التدخل بقوة زائدة على لاعب الخصم بهدف الحصول على الكرة ، وهو ما أدى إلى ايقافه لمدة مباراة واحدة.

* الطرد المباشر في ليلة الخماسية التاريخية في كامب نو.

Sergio-Ramos-expulsion-2010145

الحكم الإسباني السابق إيتورالدي جونزاليس لم يتردد في طرد سيرجيو راموس بالبطاقة الحمراء المباشرة في ليلة سقوط ريال مدريد بنتيحة 5-0 التاريخية مع مورينيو ، وذلك بعد أن ركل ليونيل ميسي من الخلف.

وطرد المدافع الأندلسي في الدقيقة 90 عندما بعد تدخل عنيف للغاية على ليونيل ميسي من الخلف ، قبل أن يشتبك مع لاعبي برشلونة ومن بينهم قائد برشلونة السابق كارليس بويول الذي أسقطه على الأرض.

* طرد سيرجيو راموس في ثمن نهائي كأس إسبانيا.

Sergio-Ramos-expulsion-2010143

العقوبة التي تلقاها سيرجيو راموس بعد طرده أمام سيلتا فيجو في إياب الدور ثمن النهائي من كأس إسبانيا في عام 2013 كانت باهضة للغاية ، حيث تم ايقافه لمدة خمس مباريات بسبب إهانة الحكم بعبارات نابية.

وطرد راموس من تلك المباراة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 42 بعد ضرب اللاعب الخصم على ركبته دون كرة ، قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 72 بعد عرقلة الخصم خارج منطقة الجزاء.

* طرد سيرجيو راموس أمام أولمبياكوس اليوناني.

Sergio-Ramos-expulsion-2010142

عملية الطرد الأولى للمدافع سيرجيو راموس في دوري أبطال أوروبا كانت أمام أولمبياكوس اليوناني في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا في موسم 2005-2006 في ملعب سانتياجو برنابيو.

وطرد سيرجيو راموس بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد اعتداء عنيف على اللاعب الخصم من الجهة الأمامية في الدقيقة التسعين ، لكن ريال مدريد تمكن من الفوز في تلك المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

* طرد سيرجيو راموس في ليلة الانتصار على برشلونة.

Sergio-Ramos-expulsion-2010144

على الرغم من أن سيرجيو راموس ترك ريال مدريد يلعب بعشرة لاعبين خلال مباراة الكلاسيكو في الجولة 31 من الدوري الإسباني في موسم 2015-2016 ، إلا أن الريال تمكن من الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وطرد سيرجيو راموس بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الثالثة والثمانين من الشوط الثاني من المباراة التي جرت على ملعب كامب نو ، وذلك بعد تدخل قوي من الخلف على المهاجم لويس سواريز في منتصف الملعب.

عدد المشاهدات : [ 4676 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .