الميدان الرياضي : منتخب الناشئين الأردني يخوض مرانه الأول بمعسكر الإمارات
التاريخ : 2017-08-22

منتخب الناشئين الأردني يخوض مرانه الأول بمعسكر الإمارات

أجرى منتخب الناشئين الأردني، أول مران له في مدينة دبي، وذلك على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه استعداداً للمشاركة في تصفيات كأس آسيا، المقررة في السعودية، في سبتمبر المقبل.

وبدأ المنتخب الأردني تدريباته المكثفة بقيادة المدير الفني عبد الله القططي، وذلك بهدف رفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين.

وحضر نائب رئيس الإتحاد الاماراتي لكرة القدم، سعيد الطنيجي، مران المنتخب، ورحب بأعضاء الوفد، كما نقل تحيات رئيس الاتحاد.

وأثنى المدير الإداري خالد نمر، على حفاوة الاستقبال لبعثة المنتخب، وقدم شكره وتقديره للاتحاد الإماراتي لكرة القدم على حسن الضيافة والاستقبال، وللجهود الكبيرة المبذولة في إنجاح معسكر النشامى، مؤكداً على العلاقة التاريخية التي تربط الشعبين الأردني والاماراتي.

ويلتقي المنتخب الأردني على هامش المعسكر مع نظيره الإماراتي، يومي الخميس والسبت المقبلين، استعداداً للتصفيات الآسيوية، التي يلعب فيها المنتخب الأردني في مجموعة تضم معه السعودية، أوزبكستان، البحرين وسيريلانكا.

ويضم وفد المنتخب المدير الفني عبد الله القططي، المدرب بدران الشقران، ومدرب الحراس كامل جعارة، والإداري خالد نمر، والمعالج علي جرادات، والمنسق الإعلامي أحمد الزاغة، ومسؤول الأدوات موسى أبو رزق.

كما يضم الوفد 23 لاعباً هم: أسامة الكواملة، خضر نصار، يامن المحمود، رزق بني هاني، محمد جمال، عبادة الرزي، ثائر الديرباني، عامر جاموس، مهند سمرين، راشد الحناحنة، فايز لطفي، محمد الحياري، محمد هشام، محمد بني ياسين، عثمان البشابشة، أحمد العقرباوي، أحمد الزغول، شريف البابلي، قدري الشطي، عادل المصري، خليل ابو طير، مجد الزايد، فيصل هداية.

عدد المشاهدات : [ 962 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .