الميدان الرياضي : الخص :تناغم "مفقود".. ودعم غير "مولود"
التاريخ : 2017-08-21

الخص :تناغم "مفقود".. ودعم غير "مولود"

رندا البياري 


هكذا بدء حديث نجم كرة السلة الاردنية  السابق زياد الخص في تصريح لـ'ـرم' عن تراجع كرة السلة الأردنية .

عبر الخص عن اسفة الشديد حيال ما يحدث لكرة السلة الاردنية والتقصير الشديد لثاني لعبة شعبية في الاردن ، حين اكد ان اللعبة لم تقف على منحدر خطر بل وقعت بالهاوية فعلا ويجب انقاذها قبل ان تلقط انفاسها الاخيرة .


واشار الخص عن وجود معضلات متعددة ، و بدء حديثه عن تقصير ادارة الاتحاد من اداء ابسط واجباتها حين سلط الضوء على عدم وجود تناغم ما بين اعضاء الاتحاد ، بالتالي لن يكون هناك قرارات صحيحة لأنعاش المنتخب .


تسلسل الخص بعد ان اكد عدم الانسجام داخل الاتحاد قائلاً' عدم التناغم داخل الاتحاد الذي ترتب علية قرارات خاطئة ادى الى ضعف الدوري المحلي والفئات حتى وصل الاهمال لعدم انعاش دوري الجامعات والمدارس ، وعمل الفريق الجماعي المفقود داخل الاتحاد كان سبباً كافياً لعدم وجود الدعم الخارجي من الشركات كالسابق والتي لا تبشر بولادة جديدة '.


وشدد الخص على وجود حلول كثيره لإنقاذ اللعبة ومن ابرزها إن لم يتفق اعضاء الاتحاد فيما بينهم يجب عليهم ترك مجال لمن هم اكفاء اكثر منهم ، واضاف ان الدوري الاردني لكرة السلة يجب ان تكون طويلة المدى ليتسنى للاتحاد ترويجه واستقطاب الجماهير مرة اخرى .

 

عدد المشاهدات : [ 4581 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .