الميدان الرياضي : أتلتيكو مدريد يتوصل إلى اتفاق من أجل دييجو كوستا
التاريخ : 2017-08-20

أتلتيكو مدريد يتوصل إلى اتفاق من أجل دييجو كوستا

يواصل أتلتيكو مدريد العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الجاري على الرغم من عقوبة الفيفا التي تمنعه من تسجيل لاعبين جدد إلى غاية يناير المقبل، حيث أن نادي العاصمة الإسبانية يقترب من التعاقد مع هداف تشيلسي دييجو كوستا .

وحسب صحيفة “آس” فإن أتلتيكو مدريد توصل إلى اتفاق مع تشيلسي من أجل التعاقد مع دييجو كوستا هذا الصيف مقابل 41 مليون جنيه استرليني إضافة إلى 9 ملايين كمتغييرات، بعد فشل النادي الإسباني في محاولتين سابقتين في إقناع تشيلسي بالتخلي عن اللاعب بأقل من 40 مليون .

 

ونقلاً عن نفس المصدر فإن دييجو كوستا سيجري الفحوصات الطبية اللازمة في أتلتيكو مدريد الأسبوع المقبل قبل أن يوقع على عقدٍ يمتد لِـ 4 موسام مع النادي، هو المرشح للخروج على سبيل الإعارة خلال النصف الأول من الموسم بحكم عقوبة الفيفا على أتلتيكو مدريد .

ومثل دييجو كوستا (28 سنة) أتلتيكو مدريد في أكثر من 135 مباراة (2007 – 2014)، قبل أن ينتقل إلى تشيلسي في صيف 2014 مقابل 35 مليون جنيه استرليني .

عدد المشاهدات : [ 1350 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .