الميدان الرياضي : شراحيلي يعلق على استبعاده من الهلال السعودي
التاريخ : 2017-08-17

شراحيلي يعلق على استبعاده من الهلال السعودي

أبدى خالد شراحيلي، حارس مرمى فريق الهلال السعودي السابق، ثقته في عبور المرحلة الصعبة التي يمر بها حاليًا، عقب استغناء ناديه عنه.

وفسخ الهلال عقد شراحيلي، (30 عامًا)، الأربعاء الماضي، بعد شراكة استمرت 12 عامًا.

وقال الحارس شراحيلي في تصريحات إذاعية اليوم: "قضيت في الهلال قرابة 11 عامًا، وسعيد بكل الإنجازات والبطولات التي حققتها مع النادي".

وأضاف: "مررت بعقبات كثيرة ومؤثرة من قبل، وبحمد الله تمكنت من تجاوزها بفضل توجيهات ونصائح المحبين".

ودلل الحارس على ذلك بالقول: "بعد عودتي من الإيقاف لمدة عامين استطعت أن أثبت إمكاناتي ومستواي الفني للجميع ولعبت أساسيًا مع المنتخب".

وعن إمكانية انضمامه للرائد الذي لعب له الموسم الماضي معارًا من الهلال، أوضح شراحيلي أنه قريب من الرائد، مشيرا إلى أنه يملك أكثر من عرض، لم يبت فيها حتى الآن.

وعن دخول الحراس الأجانب لدوري جميل، علق بالقول: "وجود حراس أجانب كبار مثل عصام الحضري وعلي الحبسي يفيدنا ويزيد من خبرتنا ويخلق منافسة قوية".

وانضم شراحيلي، 30 عامًا، للهلال عام 2005 قادمًا من سدوس، وبدأ مسيرته مع الفريق الأول بعدها بعامين، وأعير مرتين للرائد، آخرهما الموسم الماضي.

وأُوقف شراحيلي من قبل لجنة المنشطات عامين، بين 2013 و2015، وعقب عودته قدم أداءً مميزًا، مكنه من الاستحواذ على مركز الحراسة في فريقه والمنتخب السعودي، إلا أن أزماته خارج الملعب أطاحت به من حسابات الهلال، منذ نهاية الموسم قبل الماضي.

عدد المشاهدات : [ 1141 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .