الميدان الرياضي : لاعب مانشستر يونايتد يدخل أجندة اهتمامات يوفنتوس
التاريخ : 2017-08-16

لاعب مانشستر يونايتد يدخل أجندة اهتمامات يوفنتوس

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى تعزيز صفوفه من مانشستر يونايتد الإنجليزي، لحل أزمة خط الوسط.

وقالت صحيفة "ذا صن"، إن أليجري، المدير الفني للبيانكونيري، يسعى للتعاقد مع بليز ماتويدي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيف الجاري، إلا أنه يرغب في متوسط ميدان طويل القامة، يساند اللاعب الفرنسي في القيام بالمهام الدفاعية.

وذكرت الصحيفة أن أليجري يعتقد أن مروان فيلايني، قد يتأقلم مع بيانيتش، وبالتالي يستطيع التأقلم مع وسط ميدان الفريق، ويجهز 22.5 مليون إسترليني لضم البلجيكي، خاصة بعدما أصبح الصربي نيمانيا ماتيتش الخيار الأول للبرتغالي جوريه مورينيو.

وسبق وحاول نادي جالطة سراي التركي، التعاقد مع فيلايني، إلا أن مورينيو أكد أن اللاعب ليس للبيع، مما يعني صعوبة موافقة الشياطين الحمر على عرض يوفنتوس المنخفض، وقد يطالبون بزيادة قيمة الصفقة.

وأكدت خسارة السوبر الإيطالي من لاتسيو، أهمية وضرورة إبرام اليوفي لبعض الصفقات، قبل غلق سوق الانتقالات في 31 أغسطس/آب الجاري.

ويفاوض يوفنتوس، نادي ليفربول الإنجليزي لضم الألماني إيمري كان، إلا أن يورجن كلوب، مدرب الريدز، يرفض تماما التخلي عن لاعبه، خاصة أن البرازيلي فيليب كوتينيو قريب من الانضمام إلى برشلونة الإسباني.
عدد المشاهدات : [ 1108 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .