الميدان الرياضي : إشارة ميسي أسعدت صفقة برشلونة الجديدة
التاريخ : 2017-08-16

إشارة ميسي أسعدت صفقة برشلونة الجديدة

ذكرت تقارير صحفية، أنَّ ليونيل ميسي، هدَّاف برشلونة التاريخي، طمأن صفقة الفريق الجديدة، بالانضمام للنادي الكتالوني، قبل شهرين على انتقاله رسميًا.

كان برشلونة أعلن الإثنين الماضي ضم البرازيلي باولينيو مقابل 40 مليون يورو، كرابع أغلى لاعب في تاريخ برشلونة، في عقد يمتد لمدة 4 مواسم.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الأربعاء، إنَّ "ميسي، رحب بالوافد الجديد للنادي الكتالوني قبل التفاوض رسميًا معه مطلع شهر يونيو/حزيران الماضي".


وأضاف "ميسي التقى باولينو يوم 9 يونيو/حزيران الماضي أثناء مواجهة منتخبي الأرجنتين والبرازيل الودية، التي انتهت بفوز التانجو بهدف نظيف".

وأشارت "بعد المباراة أثناء التحية التقليدية بين اللاعبين، قال ليون للبرازيلي (أراك لاحقًا في برشلونة)".

وأوضحت "باولينيو كان مندهشًا من تصريح ميسي، فرغم أنّه كان على علم برغبة برشلونة في ضمه، لكنّه لم يكن واثقًا من إصرار الفريق الكتالوني على الصفقة، ليأتي حواره القصير مع ليو مؤكدًا اقترابه من البلوجرانا".

وتابعت الصحيفة "بنهاية يونيو/حزيران، توجَّه مندوب برشلونة إلى مدينة ساو باولو البرازيلية، لإتمام الاتفاق مع وكيل أعمال باولينيو، بعد موافقة إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق، على إتمام الصفقة".
عدد المشاهدات : [ 1141 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .