الميدان الرياضي : فينجر: المال لا يهمنا في قضية سانشيز أو تشامبرلين
التاريخ : 2017-08-16

فينجر: المال لا يهمنا في قضية سانشيز أو تشامبرلين

أكد أرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي رفضه مجدداً لفكرة رحيل نجمه التشيلي أليكسيس سانشيز أو الإنجليزي ألكسندر أوكسلاد تشامبرلين عن صفوف الفريق في الصيف الحالي.

سانشيز ما زال ملاحقاً من قبل مانشستر سيتي، وكذلك الأمر بالنسبة لتشامبرلين الملاحق من تشيلسي، فيما يقضي كلا اللاعبين العام الأخير في عقديهما والذي ينتهي صيف 2018.

 

ورغم إمكانية رحيل كلا اللاعبين مجاناً في الصيف المقبل إلا أن فينجر شدد على بقائهما في الفريق، موضحاً أن الجانب الرياضي أهم أن ينظر له الآن.

وقال فينجر بخصوص ذلك “شخصياً أريد بقاء تشامبرلين لفترة طويلة، أصنفه بخانة اللاعبين الذين سيحققون تقدم هائل في العامين المقبلين، لذلك أريد استمراره في آرسنال”.

وأضاف “لم نعقد أي صفقات في خط الهجوم، لذلك سانشيز سيبقى معنا. أرغب في تحقيق موازنة بين الشأن الرياضي والمالي، ومن المؤسف بالنسبة لي رحيل اللاعب مجاناً في الصيف المقبل إن لم يمدد عقده، لكن الأولوية الآن هو الجانب الرياضي، سانشيز سيكون مفيد جداً رياضياً وأهم من الأموال”.

 
عدد المشاهدات : [ 993 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .