الميدان الرياضي : انطلاق منافسات بطولة آسيا للإسكواش في الأردن
التاريخ : 2017-08-16

انطلاق منافسات بطولة آسيا للإسكواش في الأردن

 أستضافت الاردن يوم  امس  الثلاثاء، منافسات البطولة الآسيوية للإسكواش، على ملاعب مركز الحسن الدولي بمدينة الحسين للشباب.

وتتضمن البطولة منافسات للفئات العمرية تحت سن 13، 15، 17 و19 لكلا الجنسين.

وتشهد البطولة مشاركة 13 دولة هي، الأردن، سيريلانكا، الهند، ماليزيا، إيران، العراق، لبنان، هونج كونج، ماكاو، اليابان، قطر، باكستان وكوريا الجنوبية.

ويبرز من لاعبي منتخب الأردن المشاركبن بالبطولة، محمد السراج، المتوج مؤخرا بالمركز الثالث في بطولة العالم تحت 19 عاما، التي أقيمت في نيوزيلندا.

ويستهل منتخب الأردن مشواره بالبطولة امس الثلاثاء، من خلال اللاعب عبد القادر الجيطان، الذي سيواجه السريلانكي ويراسنجي، بينما يلتقي محمود عياش نظيره العراقي مصطفى المعموري، ويلعب عبد الرحمن إبراهيم، ضد السيريلانكي ميثمال موود، وحمزة السراج أمام القطري رشيد علي.

وفي فئة تحت 15 عاما، يلعب عبد الرحمن سراج مع السيريلانكي راندينا، وأحمد هديب مع القطري إبراهيم درويش، وبراء الختاتنة ضد السيريلانكي ساديشا راجاباكشا.

وفي فئة تحت 13 عاما، يواجه اللاعب محمد بطاينة، السيريلانكي ويكاسنجي في الدور الأول، بينما يلتقي زميله أحمد بكداش مع الباكستاني محمد حذيفة.

عدد المشاهدات : [ 969 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .