الميدان الرياضي : صدام الأخوين "جمعة" يخطف الأنظار في نهائي كأس مصر
التاريخ : 2017-08-15

صدام الأخوين "جمعة" يخطف الأنظار في نهائي كأس مصر

يشهد لقاء الأهلي والمصري البورسعيدي، في نهائي كأس مصر مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، مواجهة من نوع خاص بين الشقيقين "جمعة".

صالح جمعة نجم وسط الأهلي، سيواجه شقيقه عبد الله جمعة، صانع ألعاب فريق المصري البورسعيدي، في مواجهة ستخطف الأنظار في اللقاء الكبير.

وغاب عبد الله جمعة عن آخر لقاء ضد الأهلي في الدوري، بسبب الإصابة ليخوض مواجهته الأولى ضد شقيقه صالح نجم الأهلي هذا الموسم.

صالح هو الشقيق الأكبر، ويبلغ 24 عاماً، بينما يبلغ شقيقه عبد الله 21 عاماً، وبدأ الثنائي مشواره مع كرة القدم في قطاع الناشئين بنادي إنبي.

وفي عام 2014 ، رحل صالح إلى ناسيونال ماديرا البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم، وشارك في 36 مباراة، وسجل هدفين، ليعود بعدها للأهلي في صفقة بلغت قيمتها 8 ملايين جنيه.

وفي نفس العام انتقل شقيقه عبد الله معاراً إلى نادي يونيون برلين الألماني، وقضى هناك موسماً ليرحل بعدها ويعود لإنبي ثم ينتقل للمصري في شهر يناير الماضي معاراً، وأصبح اللاعب هدفاً للزمالك الذي يسعى للتعاقد معه.

وقدم صالح موسماً متبايناً مع الأهلي بعدما طاردته المشاكل والأزمات، وأصبح مهدداً بالرحيل عن الفريق الأحمر قبل أن يتغير مساره بعد مشاركته في المباريات الأخيرة بالدوري، وفي البطولة العربية، وتألق بشكل لافت ليصبح أحد أهم نجوم الفريق.

وخاض صالح 23 مباراة مع الأهلي هذا الموسم بواقع 888 دقيقة، وسجل 7 أهداف وصنع 3 أهداف ويعد اللاعب مرشحاً للمشاركة بشكل أساسي، كما لعب عبد الله 27 مباراة في الموسم مع فريقي إنبي والمصري وسجل هدفين وصنع 4 أهداف.

عدد المشاهدات : [ 948 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .