الميدان الرياضي : باريس سان جيرمان في مهمة معقدة للتخلص من نجمه
التاريخ : 2017-08-15

باريس سان جيرمان في مهمة معقدة للتخلص من نجمه

يسابق مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الزمن، للتخلص من أحد لاعبي الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إلى أن موقف ظهير أيمن الفريق، الإيفواري سيرج أورييه، بات معقدًا للغاية، حيث يمنعه حكم قضائي صادر ضده، من دخول الأراضي البريطانية، ليفوت بذلك الفرصة على الأندية الإنجليزية التي ترغب في ضمه مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام.

وأضافت "الأزمة الأخرى التي تواجه أورييه، هي تحديد عدد اللاعبين الأجانب من خارج الاتحاد الأوروبي، والمسموح بقيدهم في قوائم الأندية الإيطالية، ما يمثل عقبة أمام ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان لضم مدافع الفريق الباريسي".

وتابعت "لذا فإن جان كلود بلان، المدير التنفيذي لنادي باريس سان جيرمان، بدأ محاولات منح الجنسية الفرنسية لأورييه، ليكون لاعبًا أوروبيًا، مما يفتح له الباب أمام الانتقال لأحد الأندية الإيطالية".

وأردفت "إلا أن المهمة تبدو معقدة، لأنه سبق وأن رفضت السلطات الفرنسية، منح أورييه الجنسية، عندما كان لاعبًا بصفوف نادي لانس".

وخرج أورييه من حسابات أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان، وباتت فرصته معدومة في المشاركة، خاصة بعد التعاقد مع البرازيلي المخضرم داني ألفيس.

عدد المشاهدات : [ 661 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .