الميدان الرياضي : محترف يضاعف طلباته بعد هدفه بالوحدات
التاريخ : 2017-08-14

محترف يضاعف طلباته بعد هدفه بالوحدات

أبدى نادي اليرموك امتعاضه من قيام المحترف الفرنسي من أصل نيجيري بكاري، بمضاعفة طلباته المالية، للتعاقد مع الفريق، وذلك عقب نهاية مباراة الفريق الودية التي أقيمت أول من أمس، وانتهت بفوز الوحدات 4-1، حيث سجل هدف اليرموك المحترف بكاري بعد عرض أداء جيد.

اليرموك أكد  أن النادي اتفق مع المحترف على مبلغ 30 ألف دولار للاحتراف في الفريق، قبل أن تتبدل الاحوال عقب نهاية مباراة الوحدات، حيث طالب وكيله بالحصول على مبلغ 70 ألف دولار، معتبرا أن اللاعب بكاري يستحق هذا المبلغ في ظل مستواه الفني الجيد.

وكشف اليرموك عن شعوره بالاحباط في هذه الأوقات، في ظل عدم اتفاقه مع محترفين اجانب لتعزيز صفوف الفريق، مشيرا أنه قام حتى الآن بتجربة 8 محترفين أجانب دون التعاقد مع أحد منهم، إما لضعف مستوياتهم الفنية، أو لعدم الاتفاق على التفاصيل المالية. وكشف النادي ايضا عن تكبده لخسائر مالية، نتيجة تكفله في بعض الأحيان باستقدام المحترفين للتجربة قبل أن يقوم بتسريحهم من جديد.
عدد المشاهدات : [ 3462 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .