الميدان الرياضي : مواجهة صعبة لـ منتخب السلة أمام ايران
التاريخ : 2017-08-13

مواجهة صعبة لـ منتخب السلة أمام ايران

خوض المنتخب الوطني لكرة السلة عند السادسة والنصف مساء اليوم اختبارا صعبا، عندما يواجه نظيره الايراني في ختام مبارياته بالدور الأول لبطولة كأس آسيا، المقامة في قاعة مجمع نهاد نوفل في بيروت.

ويأمل المنتخب الوطني أن يتمكن من حسم مواجهة قمة المجموعة الأول وتصدرها على حساب منافسه القوي.

وكان المنتخب الوطني فاز في مباراته الافتتاحية على نظيره السوري 68/66، وتغلب بعد ذلك على الهند 61/54، وحقق المنتخب الايراني فوزين أيضا حيث تفوق على المنتخب السوري 87/63، واكتسح الهند 101/54.

مهمة صعبة

يدرك المنتخب الوطني صعوبة مهمته اليوم في مواجهة فريق متمرس متكامل، لكن ذلك لن يمنعه من تقديم أقصى ما يمكن سعيا لتحقيق الفوز، وقد يساهم في بلوغ هذا الهدف المجنس الأميركي الجديد كيفن وير، الذي قد يشارك اليوم في حال وصول ورقة اعتماده من الاتحاد الدولي لكرة السلة (فيبا)، بعدما احتجب عن المباراتين السابقتين.

ويعول المنتخب الوطني على امكانات ومهارات صانع الألعاب المتمكن محمود عابدين والجناح الطائر موسى العوضي، ومعه على الأطراف أحمد حمارشه أو أمين أبو حواس، فيما يتولى محمد شاهر وعلي جمال أو يوسف أبو وزنة وأحمد عبيد متابعة الكرات تحت السلة.

من جهته، يعتمد المنتخب الايراني بشكل أساسي على محمد جمشيدي وجعفر أبادي والعملاق حامد حدادي وبهنام يخشعلي، المتميز في التسديد من خارج القوس.
عدد المشاهدات : [ 1189 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .