الميدان الرياضي : استبعاد نجم لاتسيو من قائمة السوبر الإيطالي
التاريخ : 2017-08-13

استبعاد نجم لاتسيو من قائمة السوبر الإيطالي

يستعد نادي لاتسيو لخوض مباراة كأس السوبر الإيطالي أمام بطل الدوري يوفنتوس، وذلك غدا الأحد على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

واستبعد المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي المهاجم كيتا بالدي من قائمة لاتسيو، حيث تشير تقارير إلى أن استبعاده بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها، وأخرى تؤكد أن اللاعب بات قريبًا من الانضمام ليوفنتوس.

واستدعي إنزاجي نجم الفريق فيلبي أندرسون والذي كان مرشحًا للغياب عن المباراة بداعي الإصابة، وعلق على غياب كيتا بالدي قائلا: "هناك شائعات حوله وسوف أراقب الوضع".

وأضاف: "في رأيي، اللاعبون بحاجة لإعطاء مستوى 100% في الملعب، وإذا كان كيتا لا يستطيع ذلك سوف نبحث عن شخص آخر يلعب مكانه".

وجاءت قائمة لاتسيو على النحو التالي: جوريري - ستراكوشا - فارجيك - باستا - دي فري - هويدت - لويز فيلبي - لوكاكو - ماروسيك - باتريك - رادو - والاس - دي جينارو - فيلبي أندرسون - ليفا - لويس ألبرتو - لوليتش - ميلينكوفيتش - مورجيا - بارولو - كايسيدو - إيموبيلي - بالومبي.
عدد المشاهدات : [ 3426 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .