الميدان الرياضي : النصر السعودي يسابق الزمن لتجهيز المحترفين الجدد
التاريخ : 2017-08-09

النصر السعودي يسابق الزمن لتجهيز المحترفين الجدد

تكثف إدارة نادي النصر، برئاسة الأمير فيصل بن تركي، جهودها في الساعات القليلة المتبقية، قبل انطلاق منافسات الجولة الأولى لدوري جميل السعودي للمحترفين، ومواجهة نظيره الفيصلي السبت المقبل.

وينشغل الجهاز الفني بقيادة ريكاردو جوميز، بتجهيز جميع لاعبيه من الناحية الفنية، وتخوض الإدارة صراعاً شرساً على جبهة أخرى، لتجهيز المحترفين الجدد لمواجهة السبت.

ويجب على النصر، إذا أراد أن يستفيد من محترفيه الجدد، أن يقوم بتجهيز الحوالات البنكية لرواتب المدربين واللاعبين، فضلاً عن تسوية 16 قضية، صدر بشأنها أحكاماً من غرفة فض المنازعات، دون ذلك ستظل صفقات النصر مجرد حبر على ورق.

الأخبار القادمة من كواليس نادي النصر، تؤكد أن الإدارة نجحت في تدبير رواتب اللاعبين والمدربين، واستطاع الامير فيصل بن تركي في تجهيزها، وقد تجاوزت 30 مليون ريال سعودي، ومن المتوقع أن ترسل الإدارة، الحوالات البنكية إلى لجنة الاحتراف قبل مباراة الفيصلي.

وسيكون على النصر، تسوية 16 قضية يأتي في مقدمتها قضايا المحترفين، مدافع الفريق السابق محمد حسين، ولاعب الإرتكاز الحالي إبراهيم غالب، والمدافع الحالي عمر هوساوي، وتبلغ الاستحقاقات الخاصة بهذه القضايا الـ 3 فقط حوالي 18 مليون ريال سعودي. 

عدد المشاهدات : [ 966 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .