الميدان الرياضي : الكوستاريكي رويز يُتمم السداسي الأجنبي في الفيحاء
التاريخ : 2017-08-09

الكوستاريكي رويز يُتمم السداسي الأجنبي في الفيحاء

أعلن نادي الفيحاء السعودي، تعاقده رسميًا مع الكوستاريكي جون جايرو رويز، جناح فريق ريد ستار الصربي، لمدة 3 سنوات.

وذكر الفيحاء عبر حسابه على "تويتر"، أن مراسم التوقيع، تمت بحضور محمد الدهش عضو مجلس الإدارة، ومدير الفريق الأول سليمان العمار، وإداري الفريق ومسؤول الاحتراف جاسر الجاسر.

من جانبه، أكد رويز أنه سعيد بالانضمام لصفوف الفيحاء، مؤكدًا أنه سيبذل كل ما لديه، لتحقيق النتائج التي تنتظرها إدارة ومحبي النادي.

وكان موقع "موزارت سبورت" قد ذكر أن رويز سيفسخ عقده مع ريد ستار الممتد حتى الصيف المقبل، مقابل التنازل عن جميع مستحقاته، فيما سيدفع الفيحاء 500 ألف يورو، للحصول على الاستغناء.

وأوضح الموقع، أن رويز يرغب في الرحيل، بعدما أخفق في كسب ثقة مدربه فلادو ميلوجيفيتش، لمنحه دورًا أساسيًا في الفريق.

وانضم رويز، 23 عامًا، لريد ستار، في صيف 2016، ولعب مع الفريق 35 مباراة بجميع المسابقات، أحرز خلالها 6 أهداف، وصنع هدفين آخرين.

وشارك رويز، الذي يلعب في مراكز رأس الحربة والجناحين الأيسر والأيمن، في 8 مباريات دولية.

وبذلك يتمم الفيحاء، السداسي الأجنبي في الفريق، بعد أن ضم في السابق، قلب دفاع الرأس الأخضر أدميلسون دي باروس، والظهير الأيسر الهندوراسي إيميليو إيزاجوير، ولاعب الوسط اليوناني أليكساندروس تزيوليس، والمهاجم البوليفي روني فيرنانديز، والمهاجم الكولومبي دانيلو أسبريلا.

عدد المشاهدات : [ 745 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .