الميدان الرياضي : أهلي جدة يوضح سبب قلة تعاقداته الصيفية
التاريخ : 2017-08-09

أهلي جدة يوضح سبب قلة تعاقداته الصيفية

فسر ماجد الفهمي، المتحدث الرسمي باسم أهلي جدة السعودي، سبب قلة تعاقدات الفريق الصيفية، مشيرًا إلى أن الأمير فهد بن خالد رئيس النادي، صاحب رؤية في التعاقدات.

وقال الفهمي، مدير المركز الإعلامي للأهلي في تصريحات إذاعية "هناك من يعتب علينا التقصير في التعاقدات، ونودّ أن نوضح أن تعاقداتنا كيفية وليست كمية مثل بعض الأندية".

 

وتابع "أما نقطة التأخر في الصفقات، نعلّق عليها بأن الأمير فهد صاحب رؤية في التعاقدات، وهو من صنع الأهلي العصري الجديد، وكوَّن الجيل الذهبي الذي حقق معه عدة إنجازات، وهو يبرم الصفقات الخارجية بعناية تامة".

 

وعلّق الفهمي على تصريح الأمير خالد بن عبد الله رمز النادي بالأمس، قائلًا "هو تصريح في الوقت المناسب، شرح خلاله الفترة الماضية وما تتطلبه المرحلة المقبلة، ويدل على أن الأمير خالد يحترم جماهير النادي، وهي تستحق الاهتمام، لأنها أساس النادي".

وأوضح "جماهير الأهلي لم تخذل النادي أبدًا، ولا تشن الحملات ضد مجالس الإدارات".

وفيما يخص القائمة الآسيوية، نوه المتحدث باسم الأهلي بأن المدرب سيرجي ريبروف لم يقدم القائمة حتى الآن، وسيقدمها خلال اليومين المقبلين.

يذكر أن أهلي جدة، تعاقد مع أحمد الزين، والبرازيليين كلاوديمير وليوناردو، إلى جانب النيجيري أبوابونا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عدد المشاهدات : [ 757 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .