الميدان الرياضي : شقم: في البطولات العربية البطل يحدد منذ البداية
التاريخ : 2017-08-09

شقم: في البطولات العربية البطل يحدد منذ البداية


خاص



أكد وزير الشباب والرياضة سعيد شقم ان البطولات العربية في مجال التنظيم لم ترتقي الى المستوى المطلوب, وانها تقام على سياسة ألارضاء , وهذا يؤثر على المستوى الفني وعلى قناعة الفرق والمنتخبات المشاركة في سلامة البطولة, واضاف انه وخلال عملة كوزير طالب في الاتحاد العربي ان يكون هناك ثبات في القوانين الناظمة للبطولات, وهذه الانظمة والقوانين لا تتغير حسب مكان اقامة البطولة.


واضاف شقم انه ومنذ البداية كان ظاهر ان هناك نوايا لايصال فريقين محددين الى نهائي بطولة الاندية العربية على حساب الاخرين دون الاهتمام بما بذلته تلك الفرق من جهد كبير في الاستعداد للبطولة وبما قدموه من مستوى فني كبير وبالذات فريق الفيصلي, واشار الى ان ما حصل يشير الى ان العملية التي تمت ليست بريئة.


وطالب الديبلوماسية في الاردن والنادي الفيصلي بالتحرك سريعا لحل المشكلة التي حصلت عقب نهاية اللقاء تجنبا لعقوبات من الاتحادين الاسيوي والدولي, وعبر عن ثقته الكاملة بقدرات الشيخ سلطان العدوان في تجاوز اثار ما حصل.

عدد المشاهدات : [ 4160 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .