الميدان الرياضي : مدرب المغرب واثق من تجاوز عقبة مصر
التاريخ : 2017-08-08

مدرب المغرب واثق من تجاوز عقبة مصر

يثق جمال السلامي مدرب المنتخب المغربي للمحليين في تحقيق الفريق نتيجة طيبة عندما يواجه مصر الأسبوع المقبل في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا.

ويحل المنتخب المغربي، ضيفًا على مصر الأحد المقبل في لقاء ذهاب المرحلة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا للمحليين، قبل أن يلتقي الفريقان مجددًا في المغرب بعدها بـ5 أيام في مباراة الإياب.

وفاز المنتخب المغربي أمس الإثنين (5-1) وديًا على ليبيا في المباراة التي أقيمت بينهما في تونس.

وقال السلامي، إنَّه يثق في تحقيق نتيجة طيبة أمام مصر على إستاد الإسكندرية، تُعين الفريق قبل مباراة الإياب في الرباط.

وأضاف "نحن في أتمِّ الجاهزية. ما يسرني فعلاً هو النجاعة الهجومية للاعبين، وبلوغنا مرمى المنتخب الليبي في 5 مناسبات، وهي إشارات طيبة على كل حال".


وتابع "كانت خططنا أن نصل لمباراة المنتخب المصري، ونحن في حالة جيدة، واللاعبون على درجة عالية من التنافسية، وهو ما تم ولله الحمد".

وعن حضور هيرفي رينارد مدرب المنتخب الأول، قال السلامي: "حضوره معنا كان عاملاً محفزًا للاعبين لتقديم أفضل مستوياتهم، والأكيد أنَّ تواجده معنا سيمثل إضافة معنوية كبيرة للمجموعة".

وختم: "
هدفنا العودة بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب، وحسم التأهل بالرباط. أنا على ثقة تامة في قدرات هذه المجموعة في بلوغ الأدوار النهائية لأمم أفريقيا".

 

عدد المشاهدات : [ 1087 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .