الميدان الرياضي : ليبيا تواصل الاستعداد لموقعتي الجزائر
التاريخ : 2017-08-08

ليبيا تواصل الاستعداد لموقعتي الجزائر

يواصل المنتخب الليبي تحضيراته لمواجهة الجزائر يوم السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للمحليين في كينيا 2018.

وأجرى الفريق، حصة تدريبية صباحية اليوم الثلاثاء، على شاطئ قمرت بتونس بكامل لاعبية المتواجدين بمعسكر الفريق.

كان الفريق خاض أمس مباراة ودية جمعته بالمنتخب المغربي على أرضية الملعب الأوليمبي بالمنزه، وانتهت لمصلحة أسود الأطلس (5-1).

ودفع جلال الدامجة مدرب المنتخب خلال المباراة بأغلب اللاعبين المتواجدين في خطوة للوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية لمباراتي قسنطينة، وصفاقس المقبلتين إضافة لمحاولة خلق الانسجام المطلوب بعد الغيابات الكبيرة في التشكيلة، والتغييرات التي شهدتها القائمة، وعدم اكتمال صفوف المنتخب

ورافق تجمع المنتخب الليبي العديد من الظروف الصعبة والمربكة التي رافقت برنامج استعداداته أبرزها تأخر الاستعدادات، وغياب أبرز اللاعبين خاصة لاعبي فريق الأهلي طرابلس، والاتحاد، إضافة للإصابة التي منعت عددًا من اللاعبين من مرافقة المنتخب، وإصابة المهاجم علي البرداح مؤخرًا.

وسيغادر المنتخب الليبي تونس متوجهًا للجزائر يوم الخميس المقبل، وسيعود لتونس الأحد المقبل، ليستعد للقاء الإياب.

وسبق للمنتخب الليبي أن قدم نتائج مميزة خلال نهائيات أمم أفريقيا للمحليين، ونجح في التتويج بنسختها الثالثة عام 2014، بفوزه على غانا بركلات الترجيح في جنوب أفريقيا.

عدد المشاهدات : [ 1230 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .