الميدان الرياضي : طارق يحيى يكذب مدرب الزمالك السابق
التاريخ : 2017-08-08

طارق يحيى يكذب مدرب الزمالك السابق

فجَّر طارق يحيي، مدرب الزمالك مفاجأة بالتأكيد على أنَّ البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني السابق للفريق، وافق على رحيل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق.

ورحل المدرب البرتغالي عن الزمالك بعدما تم فسخ عقده بالتراضي عقب الهزيمة، أمام العهد اللبناني بالبطولة العربية نهاية يوليو/تموز الماضي.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك قد خرج وأكَّد أن البرتغالي طلب رحيل شيكابالا، لكن إيناسيو ردَّ ونفى هذا الأمر، مشيرًا إلى أن اللاعب يلعب معه بصفة أساسية فكيف يوافق على رحيله.

لكنَّ طارق يحيى الذي تولى المهمة خلفًا لإيناسيو، أكَّد أنَّ البرتغالي وافق على رحيل شيكابالا.

وأضاف يحيى في تصريحات تليفزيونية مساء الإثنين، أنَّ اللاعبين كانوا يشعرون بالظلم من إيناسيو، مشيرًا إلى أنَّ شيكابالا أخبره أن زملاءه تحدثوا معه عن الشعور بالظلم من المدرب البرتغالي.

وتابع "كل الشواهد كانت تؤكد رغبة البرتغالي في أن يخسر ليدخل في عناد مع الإدارة، وأكبر دليل اصطحابه 18 لاعبًا فقط للبطولة العربية، بينهم 3 حارس مرمى، واستبعاد باقي اللاعبين.

واختتم: "على مدار 3 مباريات بالبطولة العربية لم يجد أي تدخل من جانب مرتضى منصور رئيس الزمالك، فيما يخص الفريق فنيًا".

عدد المشاهدات : [ 1095 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .