الميدان الرياضي : مسئول أهلي جدة يوجه رسالة لرئيس الشباب بعد إيقافه
التاريخ : 2017-08-08

مسئول أهلي جدة يوجه رسالة لرئيس الشباب بعد إيقافه

وجَّه خالد أبو راشد، أمين المجلس التنفيذي لأهلي جدة السعودي، رسالة إلى نادي الشباب ورئيسه عبد الله القريني، بعد معاقبته من قبل لجنة الانضباط.

وتعرض القريني للإيقاف عامًا، وغرامة مالية ضخمة، قدرها 300 ألف ريال سعودي، بعد أن قام بالتجريح والإساءة والاتهام عبر وسائل الإعلام، ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم ومنسوبيه، وفقًا لنص القرار.

وثار نادي الشباب ورئيسه، بسبب رحيل حارس مرمى الفريق الدولي، محمد العويس، إلى الأهلي، في صفقة انتقال حر، بداعي أن عادل عزت رئيس اتحاد الكرة "تستر على الفساد في القضية"، إلى جانب مساهمته في "تعطيل التحقيقات الباحثة عن مصدر الأموال، التي ثبت وجودها في حساب الحارس".

وأعاد أبو راشد، نشر تغريدة قديمة له، عبر حسابه على تويتر، قال فيها "لاعبهم العويس خسروا قيمة انتقاله.. لاعبنا وخسروا التنازل عن قيمة انتقاله.. وبيانات قد تكلفهم إيقافًا وغرامة، وربما أكثر.. ماذا تفعل بهم يا مستشارهم القانوني؟".

وعلق أبو راشد على تلك التغريدة بالقول "هذا ما سبق وأن أوضحته، وهو ما تمّ.. إيقاف سنة وغرامة 300 ألف نتيجة مصطلحات الفساد والجريمة المنظّمة وغسل الأموال وبياناتهم".

عدد المشاهدات : [ 935 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .