الميدان الرياضي : الحكم المهزلة: لم أخطيء !!! فيديو وصور
التاريخ : 2017-08-08

الحكم المهزلة: لم أخطيء !!! فيديو وصور

صالح الراشد 


قال المصري ابراهيم عبد النور الذي قاد نهائي أبطال العرب بطريقة هزلية اساءت الى تاريخ التحكيم المصري والعربي أنه لم يخطيء ابدا, وان جميع القرارات التي اتخذها كانت صحيحة , وانه طبق القانون كما تعلم ' ويبدو انه تعلمه من الفرق الشعبية'.
فالحكم الهمام صرح لأحد الفضائيات المصرية عقب اللقاء , واستغرب هنا كيف يقوم حكم بالاتصال بقناة لاثبات أنه على صواب على الرغم ان المحلل التحكيمي بين جميع أخطاءه الكارثية وفضحه على الهواء.
ابو النور يقول انه يرفض ان يذهب لاي لاعب مصاب لانه يساعد اللاعب على الكذب ولم يحصل اي احتكاك بين لاعب الفيصلي ' ابراهيم دلدوم' ,اي لاعب اخر وهنا نتسائل ' هل كان الحكم يشاهد اللقاء الذي يديره أم انه سارح في ملكوت الله, فالكل شاهد ثلاثة لاعبين من الترجي يتناوبون على دفع اللاعب حتى سقط بضربة كوع' وهنا نقول ' ربما الكوع عند ابو النور ليس جزء من جسد اللاعب', وربما نسي ابو النور ان الواجب الأول للحكم حماية اللاعبين , فكم من لاعب مات داخل الملعب بسبب حكام أذكياء مثله اعتبروا أنفسهم اطباء.
واضاف في حديثه الهزلي الذي لا يقل عن مستوى تحكيمه: بأنه رفض ايقاف اللقاء عند حدوث المشكلة خوفا على مصلحة مصر , وأنه تحمل كل شيء من هجوم عليه حتى لا يمس أمن مصر, والسؤال' ما هو تاثير ايقاف اللقاء حتى خروج اي شخص قادم من المدرجات على أمن مصر' ' أم ان ما قاله حتى يتعاطف معه بعض الاشخاص ويقولون أنه لم يخطيء'.
واشار الى أنه كان يريد استمرار اللعب باي طريقة حتى ينهي المشاكل, وهنا ايضا نتسائل' كيف يتم اقامة لقاء وسط جو مشحون وهناك أشخاص من خارج المسموح لهم بالجلوس على مقاعد البدلاء, ومع احترامنا للحكم فان هذا الامر لا يحصل حتى في بطولات الفرق الشعبية وليس في بطولة العرب'.
وبين أنه استخدم كل هدوءه لانهاء اللقاء وقال : طلبت بطرد الاداري الذي دخل الملعب, واتخذت عقوبات في كل من تجاوز معي, وهنا ايضا ' عن اي عقوبات يتحدث وهو لم يتخذ اي شيء, بل اراد ان يظهر للجميع انه بطل همام ولكنه في الحقيقة مجرم سرق جهود لاعبي الفيصلي'.
وعن هدف الترجي الثالث قال ' انني لم اشاهده لأحكم اذا كان تسلل أم لا, وان كان تسلل فهو خطا المساعد', وضاف حول عدم خروجه لاستلام الميدالية الخاصه بحكام النهائي : بانه حصل على ميداليته وان خروجه كان سيثير الاجواء.
وبالنسبة اليه كان أهم شيء استمرار اللعب وانه راض تماما عن كل قراراته وانه لم يحصل معه اي شيء بعد انهاء اللقاء.
مما قاله الحكم يظهر للجميع انه كاذب ومخادع ولا يستحق ان يقود لقاء القمة العربي, وان وجوده ما جاء الا ليكون هناك تمثيل مصري في النهائي بعد خروج الفرق المصرية من البطولة خاليي الوفاض, فيما تم تعين المغربي أيضا لكسب الرضا بعد خروج فريق الرباطي.
التحكيم كان مهزلة البطولة وثبت فعليا انه لا يوجد لدينا تحكيم وحكام حقيقين بسبب كثرة الاخطاء التي حصلت ولو شاهدنا ما حصل من عبث تحكيمي في لقاء الفيصلي والوحدة الاماراتي لادركنا ان البطولة كان من الممكن ان تنهار منذ بدايتها بسبب ضعف الحكام.
عدد المشاهدات : [ 2019 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .