الميدان الرياضي : الاتحاد التونسي يكرم الترجي
التاريخ : 2017-08-07

الاتحاد التونسي يكرم الترجي

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن تكريم فريق الترجي، يوم 13 أغسطس الجاري، خلال انعقاد الجلسة العامة العادية الخاصة بأندية كرة القدم المحترفة.
 
ويأتي تكريم الترجي الرياضي، بمناسبة حصوله أمس على لقب البطولة العربية، بعد فوزه في الدور النهائي على الفيصلي الأردني 3 ـ 2 .
 
كما تقرر في نفس اليوم، تكريم كل الفرق التي تأهلت إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفيدرالية.
 
وثمّن الاتحاد التونسي لكرة القدم، الإنجازات التي حققتها الأندية التونسية.
 
وقال الاتحاد في بيان رسمي له اليوم:" تعتزم الجامعة التونسية لكرة القدم، خلال الجلسة العامة العادية الخاصة بكرة القدم المحترفة، والتي سوف تعقد يوم الأحد 13 أغسطس 2017 تكريم فريق الترجي الرياضي التونسي بمناسبة حصوله على البطولة العربية للأندية، وتكريم الفرق التونسية الأربعة المتأهلة للدور الربع النهائي للمسابقتين".

وتابع: "بالإضافة لحصول الترجي على البطولة العربية فقد كانت تونس البلد الوحيد الذي تواجد بكل مرشحيه في مرحلة المجموعات، وفي ربع النهائي ويأتي تألق الفرق التونسية ليدعم ترتيب البطولة التونسية، كأفضل بطولة أفريقية وعربية منذ سنة 2014، إضافة لكونها تحتل المرتبة 23 عالميا رغم نقص الإمكانيات المادية المتوفرة".
 
وأشار الاتحاد في نهاية البيان إلى استعداده الدائم لمد يد المساعدة وفق الإمكانيات المتاحة، وفِي إطار القوانين الجاري العمل بها ، متمنيا التتويج الأفريقي للفرق التونسية.

عدد المشاهدات : [ 608 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .