الميدان الرياضي : الفيصلي يحفز لاعبيه ماليا للفوز باللقب العربي
التاريخ : 2017-08-06

الفيصلي يحفز لاعبيه ماليا للفوز باللقب العربي

أعلن الشيخ سلطان ماجد العدوان، رئيس النادي الفيصلي الأردني، عن مكافأة لاعبي الفريق بمبلغ كبير، لو حققوا لقب البطولة العربية للأندية.
 
وقال الشيخ سلطان، في تصريحات تلفزيونية، إن الفيصلي خصص للاعبين مكافأة قدرها 300 ألف دولار، بعد فوزهم في المباريات الـ 3 بالدور الأول، و4 آلاف دولار لكل لاعب بعد اجتياز الدور نصف النهائي، موضحا أن المكافأة ستصل إلى نصف مليون دولار للفريق، لو حقق اللقب اليوم.
 
وأضاف الشيخ بأن لاعبي الفريق يستحقون الكثير تقديراً لما قدموه، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الشركات يجب أن تقوم بدورها تجاه سفير الكرة الأردنية والرياضة بشكل عام.
 
ويخوض فريق الفيصلي مساء اليوم الأحد المباراة النهائية لبطولة الأندية العربية المقامة في مصر، حيث سيواجه فريق الترجي التونسي.
 
وكان الفيصلي خاض أربع مواجهات في البطولة، حيث فاز في دور المجموعات على فرق الأهلي المصري 1-0، ونصر داي الجزائري 1-0، والوحدة الإماراتي 2-1، وفي نصف النهائي فاز على الأهلي المصري 2-1.
 
ويسعى الفيصلي إلى الظفر بأول لقب عربي في مسيرته الكروية، بعدما فاز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي مرتين متتاليتين.

عدد المشاهدات : [ 4729 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .