الميدان الرياضي : النصر السعودي ينتظر موسمًا صعبًا
التاريخ : 2017-08-06

النصر السعودي ينتظر موسمًا صعبًا

استفاق نادي النصر، على خبر سفر محترفه الكرواتي تومتشاك، متعللا بعدم استلام رواتب 3 أشهر، في وقت تؤكد فيه بعض المصادر، أن اللاعب لن يعود إلى الفريق السعودي ويسعى إلى فسخ تعاقده.

كما يتردد هذه الأيام، أن المدافع الدولي عمر هوساوي، لم يوقف جهوده السرية للانتقال من النصر، وربطت مصادر، قرب توقيعه مع أحد أندية جدة.

هذه الأحداث المتلاحقة، تداهم النصر قبل أيام من بداية الدوري السعودي، وسبقها فترة إعداد أثارت قلق النصراويين، عندما تعادل 1-1 مع العهد اللبناني، ثم سقط أمام الفتح الرباطي المغربي 0-4، ثم جاءت الخسارة من الزمالك 1-2، لتكتب أسوأ ظهور للعالمي، في وقت بحثت فيه الجماهير، عن رسالة اطمئنان على فريقها، قبل بداية المنافسات الرسمية.

كما تعرض الفريق السعودي، لضربة موجعة بتعرض محترفه الجديد المغربي سعد لكرو، للإصابة.

ويفتقد البرازيلي ريكاردو جوميز، إلى روابط الثقة مع جماهير النصر، حيث سيبدأ المدرب مهمته الرسمية وتطارده شائعات الإقالة، التي رافقته منذ انتهاء مشوار النصر في البطولة العربية.

بعض النصراويين أكدوا أن الإدارة نجحت في تدعيم الفريق بصفقات جيدة، لكن الظهور الباهت في فترة الإعداد، لا يعكس الصورة الحقيقية للمستوى المتوقع في الموسم الجديد، وكل ما يحتاجه الفريق الآن الصبر والاستقرار.

عدد المشاهدات : [ 4227 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .