الميدان الرياضي : بالأرقام.. لماذا يجب أن يتعاقد الزمالك مع مدرب الفيصلي ؟!
التاريخ : 2017-08-05

بالأرقام.. لماذا يجب أن يتعاقد الزمالك مع مدرب الفيصلي ؟!

قدم الصربي نيبوشا مدرب الفيصلي الأردني نفسه بشكل أكثر من رائع، عندما قاد فريقه – الذي لم يكن مرشحا – للتأهل إلى نهائي البطولة العربية.


ورغم كونها بطولة ودية تحمل الطابع الرسمي فإن نيبوشا أعد فريقه جيدا من أجل المنافسة على اللقب بكل قوة، ويكفي أنه حقق العلامة الكاملة بـ 4 انتصارات في 4 مباريات، وأثبت عمليا أن الصدفة لم يكن لها أي دور في انتصارات الزعيم الأردني.

 

ولعل انتصارات الفيصلي وتفوق مدربه نيبوشا قد تسيل لعاب مسئولي الزمالك الذين مازالوا يبحثون عن مدرب جديد لخلافة البرتغالي أوجوستو إيناسيو ذو التجربة غير الموفقة مؤخرا، علما بأن الفريق يقوده حاليا المدير الفني المؤقت طارق يحيى.


وتشير الأرقام إلى أن نيبوشا يحقق طفرة حقيقية في قيادة الفيصلي، علما بأن الزمالك قد بدأ بالفعل في التحدث مع المدير الفني السابق لهجر السعودي سعيا للتعاقد معه، الأمر الذي لن يكون سهلا بعد النجاح الذي حققه مع الفريق الأردني.


وفي قيادة الفيصلي حقق نيبوشا بطولتين، فضلا عن الفوز في 10 مباريات من أصل 13 خاضها الفريق والتعادل في 3 أخرى بينما لم يتلق الفريق السماوي أي خسارة تحت قيادته.


كما سجل لاعبو الفيصلي 25 هدفا، واستقبلت شباك الفريق 6 أهداف حتى الآن.

 

يذكر أن الفيصلي يلاقي الترجي الرياضي التونسي في نهائي البطولة العربية، بعدما فاز الأردني على الأهلي المصري في نصف النهائي، بينما تغلب الترجي على الفتح الرباطي المغربي.

عدد المشاهدات : [ 5584 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .