الميدان الرياضي : مدرب الفيصلي يكشف سر الفوز على الأهلي
التاريخ : 2017-08-05

مدرب الفيصلي يكشف سر الفوز على الأهلي


أعرب المدير الفني لفريق الفيصلي المونتينغري نيبوشا يوفوفيتش عن سعادته الكبيرة بالفوز على الأهلي، مؤكدا أن فريقه قدم مباراة جيدة جدًا في المربع الذهبي للبطولة.

وقال في مؤتمر صحفي مساء الأربعاء عقب اللقاء، إن حماس الجماهير الأردنية في الإسكندرية هو السر في فوز فريقه على الأهلي المصري والتأهل إلى نهائي البطولة العربية.

وبشأن مفاوضات نادي الزمالك قال نيبوشا: 'تركيزي منصب حاليًا مع الفريق الأردني في المباراة النهائية ولا أريد الحديث عن المفاوضات'.

وتأهل الفيصلي للمباراة النهائية بعدما تغلب على الأهلي بهدفين لهدف في المربع الذهبي، لينتظر الفائز من لقاء الخميس بين فريقي الترجي الرياضي التونسي والفتح الرباطي المغربي.

وانطلقت البطولة الحالية التي تحمل رقم 27 في العاصمة المصرية القاهرة ومدينة الإسكندرية بعد غياب دام 4 سنوات عن آخر نسخة جرت في موسم 2012-2013، وتم تقسيم 12 فريقًا على 3 مجموعات حيث يتأهل لنصف نهائي البطولة أول كل مجموعة إضافة لأفضل صاحب مركز ثانٍ.

وتقام فعاليات البطولة في الفترة 22 يوليو/ تموز الجاري - 5 أغسطس/ آب المقبل، ويعد الكرخ الرياضي العراقي أكثر الفرق فوزًا بها بإجمالي 3 ألقاب، بينما يحمل اتحاد العاصمة الجزائري لقب النسخة الأخيرة.
عدد المشاهدات : [ 2658 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .