الميدان الرياضي : رحيل كوتينيو المحتمل يدفع ليفربول لسباق مع أرسنال
التاريخ : 2017-08-05

رحيل كوتينيو المحتمل يدفع ليفربول لسباق مع أرسنال

حدد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، البديل المحتمل في حالة رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو نجم الفريق، إلى برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكر موقع "تودو ميركاتو" الإسباني نقلا عن صحيفة "ميرور"البريطانية، أن كلوب يرى أن توماس ليمار، لاعب موناكو الفرنسي، هو البديل المناسب لخلافة كوتينيو في ليفربول، خاصة بعد قدوم المصري محمد صلاح من روما الإيطالي، ما يعني أن الفريق يحتاج لصانع ألعاب كلاسيكي.


ويسعى برشلونة للتعاقد مع كوتينيو، ويجهز 90 مليون يورو لأجل إقناعه بمغادرة "أنفيلد" كما أن اللاعب لم يشارك يوم الأربعاء الماضي في نهائي كأس أودي الودية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، وخرج من قائمة الفريق لمواجهة أتليتك بلباو وديا مساء اليوم، السبت، في العاصمة الأيرلندية، دبلن.


وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن كلوب لن يتخلى عن كوتينيو سوى بعد التأهل لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ يلتقي الريدز مع هوفنهايم الألماني، ذهابا يوم 15 أغسطس / آب الجاري، بينما ستكون العودة في "أنفيلد" بتاريخ 23 من الشهر نفسه.

عدد المشاهدات : [ 3279 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .