الميدان الرياضي : منتخب ‘‘سلة‘‘ السيدات يواجه تونس في البطولة العربية اليوم
التاريخ : 2017-08-05

منتخب ‘‘سلة‘‘ السيدات يواجه تونس في البطولة العربية اليوم

غادر عمان الى القاهرة أمس وفد المنتخب الوطني لكرة السلة للسيدات، للمشاركة في البطولة العربية للسيدات التي تقام في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة 5-10 آب الحالي بمشاركة منتخبات مصر وتونس والعراق والأردن.

ويرأس وفد المنتخب آية المصري ويضم المدربان هيثم ظاهر ونايف عصفور، واللاعبات: رقية غانم، فرح الشياب، ليليانا أبو جبارة، آية قرعان، جينا سرية، جوانا حداد، ماريا الحن، تالا شحاتيت، تمارا حماد، سيم عوض، سمانثا كيال وياسمين صنوبر.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة عقدت اجتماعها الفني أمس، والذي تم فيه استعراض قوائم الفرق واعتماد جدول مباريات البطولة، استعدادا لانطلاق المنافسات اليوم في الصالة الرئيسية في استاد القاهرة، بحضور نائب رئيس الاتحاد العربي مجدي أبو فريخة، والأمين العام للاتحاد العربي حنفي أبو طالب ومدير البطولة خالد القوصي.

وحسب برنامج البطولة يفتتح المنتخب الوطني مبارياته عند الساعة الخامسة مساء اليوم بلقاء المنتخب التونسي، يليه عند الثامنة مساء لقاء يجمع المنتخبين المصري والعراقي، ويلتقي المنتخب الوطني يوم الأحد مع شقيقه العراقي الساعة الخامسة مساء، وتلعب تونس مع مصر الساعة 7 مساء، ويوم الاثنين يلتقي المنتخب الوطني مع المنتخب المصري الساعة 7 مساء ويسبقه لقاء العراق وتونس، وتخلد الفرق للراحة يوم الثلاثاء، وتعاود المباريات يوم الاربعاء  بلقاء الثاني مع الثالث الساعة 5 مساء والأول مع الرابع الساعة 7 مساء، ويلتقي الخاسران يوم الخميس الساعة 5 مساء والفائزان على اللقب الساعة 7 مساء.

إلى ذلك، عاود منتخب الرجال تدريباته أول من أمس، بعد عودته من تركيا، كما يتدرب الفريق اليوم، قبل أن يتوجه يوم غد إلى بيروت، لخوض منافسات المجموعة الأولى في كأس آسيا التي تقام خلال الفترة 8-20 آب (أغسطس) الحالي، إلى جانب منتخبات إيران وسورية والهند.
عدد المشاهدات : [ 1044 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .