الميدان الرياضي : اتفاقية تعاون بين "الشباب" وسفارة الصين
التاريخ : 2017-08-01

اتفاقية تعاون بين "الشباب" وسفارة الصين

وقع سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة، وي فانغ بان، وأمين عام وزارة الشباب، صطام عواد، اتفاقية تعاون مشترك بين وزارة الشباب وسفارة جمهورية الصين الشعبية، في إطار التعاون المشترك وإثراء الشراكة ما بين الأردن والصين.

وتهدف الاتفاقية التي تم توقيعها أمس في مدينة الحسين للشباب، بحضور مدير عام مدينة الحسين للشباب د.عاطف الرويضان ومدير شباب العاصمة د.حسين الجبور ومديري الوزارة، الى رفد بيت شباب عمان بمجموعة من التجهيزات الالكترونية والكهربائية لغرف ومرافق بيت الشباب.

أمين عام الوزارة، صطام عواد، قال "إن العلاقات الدبلوماسية التي تربط الأردن والصين، وثيقة وقديمة قائمة على التعاون المتبادل"، وثمن الدور الذي تقوم به السفارة في تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين وإثراء الشراكة بين الأردن والصين، والذي بدا جليا في دعم السفارة لبيت شباب عمان، ما سيسهم في خدمة الشباب الذي يستضيفه بيت شباب عمان في الفعاليات والأنشطة كافة التي تقام فيه، معربا عن تمنيه لإقامة المزيد من التعاون المتبادل.

ومن جانبه، قال سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة، إن الشباب هم من يحملون المسؤولية التاريخية لتعزيز العلاقات الثنائية، مبينا أن الأردن والصين تتمتعان بعلاقات صداقة أثمرت عن العديد من المنجزات في المجالات الشبابية والرياضية والتعليمية والصناعية وغيرها، لافتا الى أن توقيع هذه الاتفاقية يتزامن مع الذكرى الأربعين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين الطرفين، وأن توقيع الاتفاقية فرصة لدفع العلاقات الثنائية بين الطرفين، واستعرض مجموعة من المشاريع الثنائية بين الطرفين.

وعلى هامش التوقيع، قام السفير وأمين عام الوزارة  ومدير شباب العاصمة د.حسين الجبور، بزيارة بيت شباب عمان لافتتاح وتدشين التجهيزات الالكترونية المقدمة من سفارة جمهورية الصين الشعبية.
عدد المشاهدات : [ 962 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .