الميدان الرياضي : أسرع هدف وأخطاء مستمرة.. أبرز ملامح الجولة الثالثة من البطولة العربية
التاريخ : 2017-07-31

أسرع هدف وأخطاء مستمرة.. أبرز ملامح الجولة الثالثة من البطولة العربية

أُسدل الستار على دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية، اليوم الأحد، انتظارًا لقرعة نصف النهائي، غدًا، التي ستضم فرق "الفيصلي الأردني - الترجي التونسي - الأهلي المصري - الفتح الرباطي المغربي".

 في هذا التقرير أبرز ملامح الجولة الأخيرة من دور المجموعات:

أخطاء مستمرة

لاتزال الأخطاء التحكيمية تثير الجدل، منذ المباراة الافتتاحية للبطولة بين الأهلي والفيصلي، فقد شهد لقاء الزمالك والنصر السعودي، أمس، احتساب حكم المباراة ضربة جزاء على الفريق الأبيض، بداعي لمس أسامة إبراهيم للكرة بيده، إلا أن الإعادة التلفزيونية أثبتت غير ذلك.

كما طُرد هيثم جويني، لاعب الترجي، من مباراة فريقه مع الهلال السعودي، اليوم، بعدما نال الإنذار الثاني بداعي التحايل من أجل الحصول على ضربة جزاء، وهو ما لم تثبته الإعادة أيضًا.

أسرع هدف

تضمنت الجولة الثالثة إحراز حازم إمام، لاعب الزمالك، أسرع هدف بالبطولة أمام النصر، بعد مرور 50 ثانية فقط من البداية، عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

5 أهداف

شهد لقاء الترجي والهلال أعلى نسبة تهديف في البطولة، حيث عرفت المباراة اهتزاز الشباك 5 مرات، بعدما انتهت بفوز الفريق التونسي (3-2).

العلامة الكاملة

نجح الترجي والفيصلي في تحقيق العلامة الكاملة بدور المجموعات، حيث حصد كل منهما 9 نقاط من 3 مباريات.

وتغلب الفيصلي على الأهلي ونصر حسين داي الجزائري (1-0)، بينما فاز على الوحدة الإماراتي (2-1).

وافتتح الترجي مبارياته بالانتصار على نفط الوسط العراقي (1-0)، قبل الفوز على المريخ السوداني (2-0)، ثم إلحاق الهزيمة بالهلال (3-2).

بلا رصيد

يُعد الوحدة الفريق الوحيد في البطولة، الذي فشل في حصد أي نقطة خلال الثلاث مواجهات، مودعًا البطولة بدون رصيد، بينما أحرز هدفًا واحدًا فقط.

وانهزم الوحدة أمام نصر حسين داي والأهلي بنفس النتيجة (2-0)، قبل أن يسقط أمام الفيصلي (2-1).

عدد المشاهدات : [ 731 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .